"العمانيّة للغاز الطبيعي" توقع اتفاقيّة لإنشاء حدائق نموذجيّة في صور

صور- حمد العلوي

وقعت المؤسسة التنمويّة للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال أمس على اتفاقية تمويل مبادرة "حارة" عبر إنشاء حدائق نموذجية بولاية صور في 3 مواقع تتبع لبلدية الولاية تبلغ مساحة كل منها 1,500 متر مربع، كأحدث المبادرات التي تتبناها المؤسسة، وذلك ضمن برنامجها الريادي في المسؤولية الاجتماعية.

ووقع الاتفاقية سعادة الشيخ مسلم بن سعيد المحروقي والي صور رئيس لجنة الشؤون البلدية بالولاية وخالد بن عبدالله المسن الرئيس التنفيذي للمؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي. وتهدف المبادرة إلى توفير الفرصة والبيئة المناسبة للأطفال والشباب لتنمية مهاراتهم ومواهبهم، وملتقى للشباب لممارسة أنشطتهم المجتمعية المختلفة بما يعزز ويشجع نمط الحياة الصحي. وستشمل بعض الألعاب الترفيهية وستكون مصممة لتناسب المعوقين.

وأشار خالد المسن إلى أنّ المؤسسة التنموية للشركة العمانية للغاز الطبيعي المسال تسعى إلى توفير كل سبل الدعم للمجتمع في ولاية صور وفقاً لما تقتضي احتياجات الولاية والمساهمة في مختلف جوانب المجتمع.

يشار إلى أنّ الشركة العمانيّة للغاز الطبيعي المسال تقوم بدعم العديد من مشاريع الحكومة الرامية إلى تطوير قطاعات البنية الأساسيّة، والتعليم، والزراعة، والرعاية الصحية، والبيئة والعديد من القطاعات الأخرى التي تساهم في تنمية وتقدم المجتمع العماني.

تعليق عبر الفيس بوك