السلطنة تؤكد مجددا دعمها الكامل لـ"مجلس التعاون" ومسيرته الخيرة

نيابة عن جلالة السُّلطان .. السيِّد فهد شارك في"القمة التشاورية بجدة"

مسقط - جدَّة - العُمانيَّة

نيابةً عن حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- شارك صاحب السُّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء إخوانه أصحاب الجلالة والسُّمو قادة دول مجلس التَّعاون لدول الخليج العربية في أعمال القمة التشاورية السادسة عشرة التي عُقدت بمركز الملك عبد الله الدولي للمؤتمرات بمدينة جدة أمس .

وكان صاحبُ السُّمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة؛ للمشاركة نيابة عن حضرة صاحب الجلالة السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- في أعمال القمة التشاورية وكان في مُقدِّمة مُستقبلي سُّموه لدى وصوله مطار الملك عبد العزيز بمدينة جدة، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية.

وقد أدْلَى صاحبُ السُّمو السيِّد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، ببيان صحفي أشار فيه إلى أنّ السلطنة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم تؤكد مجددًا على دعمها الكامل والمتواصل لمجلس التعاون ومسيرته الخيِّرة.

وقال سُّموه: إنَّ القمة التشاورية السادسة عشرة التي تنعقد بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، تأتي في إطار استكمال الجهود الهادفة لدعم مسيرة التعاون الخليجي التي يُوليها قادة دول المجلس كل الرعاية والاهتمام؛ لتفعيل آليات العمل المشترك والتغلب على معوقات التنفيذ للقرارات التي تم اعتمادها في القمم السابقة للمجلس، وصولاً إلى تحقيق تطلعات الشعوب الخليجية.

وأضاف سُّموه: لقد أثبتتْ التطورات المتسارعة والمتلاحقة التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية، ضرورة تقييم تلك المستجدات من أجل مواصلة الحفاظ على استقرار هذه المنطقة، وتحقيق الأمن والسلام لأبنائها.

تعليق عبر الفيس بوك