اختتام ندوة"تقنية المعلومات والاتصالات" بنجاح كبير

مسقط - الرؤية

اختتمت مؤخراً ندوة "توقع غير المتوقع - كن مستعداً وكن آمناً" والتي تمّ تنظيمها من قبل وكالة عمان للإعلان بدعم من هيئة تقنية المعلومات ممثلا في المركز الوطني العماني للسلامة المعلوماتية. وحضر الندوة عدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية العديدة والقطاع الخاص والأفراد. وتعد الندوة التي أقيمت بمنتجع شانغريلا بر الجصة في مسقط، واحدة من أكثر الندوات التثقيفية عالية المستوى حول تقنية المعلومات والاتصالات وكان المتحدثان بالندوة من المشهورين على مستوى العالم وهما جورجي سيباستايو وجافيد. إيه. عباسي.

وعلق محمد فؤاد آدامز، رئيس تقنية المعلومات والتدقيق ببنك نزوى قائلاً: "قدمت ندوة أمن تقنية المعلومات والاتصالات الأخيرة مواضيع ذات صلة وثيقة بالمختصين بتقنية المعلومات في السلطنة. تشارك الخبراء بشأن المواضيع رؤاهم المتعمقة في تهديدات أمن تقنية المعلومات التي تواجه الصناعة وناشد المؤسسات والمشاركين أن يكونوا مستعدين وآمنين".

كما علق محمد بن هلال الريامي، مساعد مدير عام ورئيس التدقيق الداخلي، ظفار قائلاً: "كانت الندوة مؤثرة جداً وغنية بالمعلومات وتفاعلية ومفيدة. إضافة إلى ذلك، قدم المتحدثون أدوات وتقنيات حديثة وقيّمة بشأن أمن تقنية المعلومات والاتصالات وكانت منصة جيدة لجميع المختصين. ونحن ممتنون للمنظم على تنظيم مثل هذه الندوة المفيدة وإحضار المتحدثين الرئيسيين، جورجي سيباستايو وجافيد. إيه. عباسي إلى السلطنة".

وأضافت ماري جون، مستشارة المشاريع بوكالة عمان للإعلان قائلة: "كانت هذه الندوة جهدا متواضعا آخر والذي أفاد مختصي تقنية المعلومات والاتصالات وتقنية المعلومات. فمع الآراء المشجعة من المشاركين، فإننا ملتزمون بإحضار مثل هؤلاء المتحدثين ذوي الخبرة المعروفين على مستوى العالم مستقبلاً إلى السلطنة حيث سوف تدعم مساهمتهم مختصي أمن تقنية المعلومات والاتصالات والطلاب الطموحين المهتمين بهذا المجال. وهذه فرصة لحضور ندوات عالمية المستوى هنا في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك