اختتام معرض التمور والبسور بـ"جراند مول مسقط"

مسقط - الرؤية

اختتم أمس الأول معرض التمور والبسور العمانيّة بجراند مول مسقط والذي نظم برعاية من وزارة الزراعة والثروة السمكية،وبالتعاون مع شركة البوابة العربية لتنظيم المعارض خلال الفترة من 25 إلى 28 مايو الجاري.

وتنافست 12 منصّة تمثل العارضين من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على إبراز وتسويق التمور والبسور من خلال عرض التشكيلات الواسعة والأنواع المختلفة والإضافات بالمكسرات والشكولاتة وغيرها التي عادة ما يقبل عليها المستهلكون وكذلك عرض منتجات الصناعات التحويلية المرتبطة بالنخلة كالدبس وقهوة نواة التمر.

وامتازت كل منصة من منصات العرض بوجود لمسات تراثية وتشكيلات خشبية امتزجت مع أصالة المنتج المعروض واحتوى المعرض بجانب منصّات العارضين والمشاركين على منصة خصصت لوزارة الزراعة والثروة السمكية تمّ خلالها توزيع النشرات والمطبوعات المتعلقة بالنخلة، وخاصة ما يتعلق بالجوانب الإرشادية والاستثمارية والتصنيعية.

وكان للطعم الطيب للمنتجات وجمالية التغليف والعرض صدى طيّبًا عند الزوار وبمختلف جنسيّاتهم فقد أبدوا إعجابهم بالمنتجات وأقبلوا على شرائها، مشيدين بحسن التنظيم وتوقيت إقامة المعرض الذي تزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك.

تعليق عبر الفيس بوك