جلسة حوارية عن الشباب وفرص الإعلام الجديد بواحة المعرفة.. اليوم

مسقط - الرُّؤية

تُنظِّم صحيفة البلد الإلكترونية، اليوم، بقاعة مسقط في المبنى الرابع بواحة المعرفة مسقط، جلسة حوارية بعنوان "الإعلام الجديد والشباب.. فرص وأفكار". ويشارك فيها كلٌّ من الإعلامية إيمان الحمود من إذاعة مونت كارلو الدولية، والفنان عبدالمجيد الكناني المدير التنفيذي لشركة "سين" ومقدّم البرنامج اليوتيوبي "لقيمات"، ضمن الاحتفالية السنوية التي تقيمها الصحيفة بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، الذي يوافق الثالث من مايو من كل عام. وتستعرض الجلسة تجارب الشباب العربي الناجحة في وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية تحويلها إلى مشاريع تجارية متحققة.

يُذكر أنَّ إيمان الحمود تعمل في إذاعة مونت كارلو الدولية وتقدم برنامج بعنوان ساعة خليجية. وبدأت حياتها الإعلامية في 2005 وتلقت دورات تدريبية في وسائل إعلام أردنية، وتوجهت إلى الكويت وعملت مراسلة للشؤون السياسية في مكتب جريدة الشرق الأوسط السعودية فيها، وعملت في قناة فرانس 24 إذاعة مونت كارلو الدولية .

وعبدالمجيد الكناني ممثل سينمائي وكاتب كوميدي سعودي بدأ مشواره الفني عام 2010 خلال مشاركته في عدداً من الأفلام القصيرة إلى جانب المخرج بدر الحمود واستمر بتقديم تلك الأفلام تعرض على موقع اليوتيوب، قدم برنامج على الموقع ذاته حمل اسم "لقيمات" الذي يتنقد الأعمال الرمضانية، وبدأ عرضه في عام 2012.

تعليق عبر الفيس بوك