صدور عدد جديد من مجلة "جند عمان"

مسقط - الرؤية

صدر اليوم عدد جديد من مجلة جند عمان متضمنًا تغطيات شاملة لعدد من الفعاليات والمقالات المتنوعة. ومن أبرز المواد التي يتناولها العدد الجديد ترؤس جلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - اجتماع مجلس الوزراء، والأمسية السنوية لسلاح الجو السلطاني العماني وتكريم القواعد الجوية الفائزة في مختلف الأنشطة والمسابقات. كما يتضمن العدد تغطية خاصة لاحتفال البحرية السلطانية العمانية بتسمية سفينتيها (المبشر) و(الناصر)، وتحقيق الفريق الوطني للرماية المراكز الأولى في البطولة العربية الثانية عشرة بالقاهرة، ومشاركة الكلية العسكرية التقنية في المعرض العالمي للتعليم العالي (جيدكس 2016م)، وأضواء على الابتكارات العلمية لمنتسبي الكلية الفنية الجوية.

ويتضمن العدد الجديد المقالات العسكرية المختلفة عن قوة الدولة في البحر، وأهمية الأنظمة البصرية في الحروب الليلية، ودور شركات تصنيع الأسلحة في تأجيج الأزمات والصراعات، والحرب الإلكترونية في المعركة الحديثة، إلى المقال الديني عن الاحتفاء بذكرى الإسراء والمعراج، فيما يتناول المقال الطبي (تقنية ليزر الفيمتوثانية في مجال العيون).

وتطرح المجلة في أعدادها أبواباً ثابتة ومتنوعة في مضامينها سعياً منها لتقديم رسالة هادفة إلى القراء في مختلف الجوانب العسكرية والعلمية والتقنية المختلفة. وللإطلاع على مجلة (جند عمان) إلكترونيا يمكن للقارئ أن يتصفح موقع المجلة على الإنترنت.

تعليق عبر الفيس بوك