احتفالات "الموج الأزرق" تتواصل بعد حصد "أغلى الكؤوس".. ومسيرة مرتقبة في صحم الجمعة المقبل

الرُّؤية - عادل البلوشي

واصلتْ جماهير نادي صحم الاحتفال حتى الساعات الأولى من صباح أمس؛ فرحا بالتتويج بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، بعدما فاز على غريمه الخابورة بهدف محمد مطر المرزوقي.

وأعلنت إدارة النادي -عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- عن تنظيم مسيرة حاشدة عصر يوم الجمعة المقبل في كافة أرجاء الولاية، بمشاركة كافة المساهمين في الإنجاز وأبناء الولاية، وكان عدد من داعمي الموج الأزرق في الولاية، أعلنوا تقديم مكافآت مالية للاعبي صحم بعد تتويجهم للقب الكأس الغالية، ومن المتوقع بأن يستمر مشهد الأفراح بالولاية طيلة الأسبوع الجاري.

من جانب آخر، قال عبدالناصر مكيس مدرب صحم: إنَّ الإنجاز الذي حققه الفريق ونيل لقب كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم يعد انجازا كبيرا بعد مشوار حافل للفريق في مختلف الأدوار بالمسابقة. وأضاف مكيس في تصريحات لـ"الرؤية" إن الانجاز يحسب للجميع؛ حيث قدم الجميع جهودا مضنية مع الفريق بداية من مجلس الادارة والداعمين واللاعبين والجهاز الفني والاداري والطبي للفريق، بالاضافة الى العامل الأبرز وهم الجماهير، الذين آزروا الفريق حتى في مباراياته خارج الولاية ومنها المباريات التي أقيمت بمحافظة ظفار. وعن المباراة النهائية، قال مدرب نادي صحم إنه وجه الاعبين في فترة ما بين الشوطين إلى الحد من خطورة لاعبي الخابورة بعد استحواذهم على مجريات الشوط الأول واقترابهم من المرمى كثيرا، موضحا في الوقت ذاته أن التوجيهات تضمنت العمل على الحد من خطورة اللاعب سعيد عبيد وكذلك خطورة لاعبي خط الوسط، مضيفا انه اجرى عدة تغييرات ليشهد الفريق تحسنا كبيرا عبر ظهوره بالمستوى الفني الجيد في الشوط الثاني.

ومضى مكيس قائلا: "استمرت أفضلية صحم في الشوط الثاني لغاية نهاية المباراة التي شهدت في أوقاتها القاتلة الهدف المنتظر الذي أسعد الجميع، وكان من الصعب جدا لفريق الخابورة أن يعود للمباراة مجددا بعد الهدف، لننجح عبر هذا الهدف القاتل من حصد هذا الانجاز المهم لفريق صحم". وأشار مدرب نادي صحم إلى أنه عندما تولى قيادة الجهاز الفني للفريق، كان الفريق يعاني من تذبذب المستوى الفني، لكنه استطاع أن يعمل مع الفريق بشكل جيد ليتحسن الاداء الفني ويعود الفريق مجددا الى المسار الصحيح، وهو ما تككل بالنجاح في رسم هذه الاحتفالية الكبيرة والرائعة على كافة عشاق ومحبي النادي. وأشار مكيس الى أن ثقته باللاعبين كانت كبيرة جدا؛ حيث ذكر لهم أنه في حالة دخول أي هدف لمرمى الفريق، فان ذلك لا يعني نهاية المباراة بل ان لاعبي صحم قادرون على العودة للمباراة مجددا، موضحا أن توجيهاته كانت للاعبين بأن الفريق سيحسم المباراة في الوقت الأصلي وهذا ما حدث بالفعل.

وحول مستقبله مع الفريق، قال مكيس: "تلقيت عدة عروض خلال الأيام الماضية وحتى قبل وصول صحم الى المباراة النهائية، الا أنني فضلت الانتظار حتى نهاية الموسم، ومن بين العروض عدد من الأندية داخل وخارج السلطنة ومن بينها عرض نادي صحم نفسه بتجديد التوقيع، وسأقوم بدراسة كافة العروض خلال الايام القليلة المقبلة وسأقرر بعدها عن الوجهة المرتقبة".

تعليق عبر الفيس بوك