"بلديات الظاهرة" تستعرض مستجدات العمل البلدي بالمحافظة

عبري- ناصر العبري

ناقشت المديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياه لمحافظة الظاهرة، أمس، بقاعة التوعية والتدريب، مستجدات العمل البلدي والمائي خلال المرحلة المقبلة، وذلك خلال اجتماع المديرية برئاسة المهندس بدر بن علي البحري مدير عام بلديات المحافظة، وبحضور مديري الدوائر والبلديات ومساعديهم بالمحافظة.

وقال البحري إنَّ المرحلة المقبلة تقتضي من الجميع العمل بتكاتف ورفع مستوى جهود البلديات في تنفيذ المشاريع التي تهدف لخدمة المجتمع، لاسيما مشاريع التطوير وتحسين المرافق العامة وضمان استكمال هذا الجهد. وناقش الاجتماع عددا من الجوانب المهمة والمرتبطة بمشاريع البلديات وتطوير محافظة الظاهرة؛ منها: أهمية الاهتمام بالنظافة العامة، والالتزام بالطرق الصحية في التخلص من النفايات، ومتابعة أنشطة وأعمال التشجير بالولايات، وتكثيف الحملات التفتيشية في المنشآت ذات الصلة؛ حيث يتطلب العمل الانتهاء من كافة المشاريع في الوقت المحدد، إضافة إلى متابعة المباني قيد الإنشاء ومدى التزامها بالاشتراطات الفنية.

كما ناقش الاجتماع أيضا عددا من احتياجات الدوائر والبلديات، وناشد المدير العام الجميع بضرورة العمل لابتكار طرق حديثة من شأنها النهوض بالعمل البلدي والمائي خلال المرحلة المقبلة.

تعليق عبر الفيس بوك