الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

خبر : بدء التدقيق الخارجي لنظام إدارة الجودة بـ"البلديات"

الثلاثاء 19 أبريل 2016 05:17 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

التقى معالي أحمد بن عبدالله بن محمد الشحي وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه بمكتبه أمس فريق التدقيق الخارجي من مكتب لويدز ريجستر صلاح الدين عايش ومحمد حمدي المكلفين بأعمال التدقيق الخارجي، ومتابعة نظام إدارة الجودة، وذلك بحضور وكيلي الوزارة ورئيس مكتب الوزير وممثل الإدارة العليا ومديرة دائرة الجودة.

واستعرض اللقاء مراحل تطبيق النظام للوزارة. وأشار معاليه إلى أنّ الهدف من تطبيق النظام يأتي ضمن أولويات الوزارة لتقديم أفضل الخدمات البلدية والمائية للمستفيد من خلال عمليات التحسين والتطوير المستمر باتباع المنهجيات والمعايير العالمية لرفع نسبة رضا المستفيدين من هذه الخدمات، مؤكداً معاليه على استمرار الوزارة في المحافظة على نهج إرساء متطلبات نظام إدارة الجودة.

وبدأت عملية التدقيق الخارجي لمشروع نظام إدارة الجودة لسنة 2016 بعد الإشهاد بالمطابقة في أبريل 2015 والذي تنفذه الوزارة في كافة التقسيمات التنظيميّة المطبقة للنظام بديوان عام الوزارة والمديرية العامة للبلديات الاقليميّة وموارد المياه بمحافظة شمال الباطنة وبلدية السويق والمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الشرقية وبلدية صور والمديرية العامة للبلديات الإقليميّة للبلديات الإقليميّة بمحافظة البريمي وبلدية البريمي والتي تستمر خلال الفترة من 18 وحتى 21 من الشهر الجاري وفقاً لمتطلبات مواصفة الأيزو 9001.

وبدأت أعمال التقييم أمس بجلسة افتتاحية مع الإدارة العليا قسم التدقيق على المديرية العامة لإدارة موارد المياه والمديرية العامة لتقييم موارد المياه والمديرية العامة للرقابة الصحية والصرف الصحي والمديرية العامة للشؤون الفنية ومركز مختبرات الأغذية والمياه. ويواصل الفريق التدقيق على المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة البريمي وبلدية البريمي، على أن يعقب ذلك الانتقال إلى المديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الشرقية وبلدية صور.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية