تكريم 28 من الموظفين والعاملين المجيدين بمحكمة جعلان

جعلان - علي برياء

كرمت المحكمة الإبتدائية بولاية جعلان بني بوحسن بمحافظة جنوب الشرقية أمس الأول 28 من الموظفين والعاملين المجيدين بمقر المحكمة تحت رعاية فضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن هلال الحجري رئيس محكمة الاستئناف بولاية صور رئيس الجمعية العمومية للمحاكم بمحافظة جنوب الشرقية بحضور فضيلة الشيخ القاضي إسماعيل بن يوسف العزري رئيس المحكمة الإبتدائية بجعلان بني بوحسن وجميع الموظفين والعاملين.

وقال فضيلة الشيخ القاضي خالد بن هلال البلحسني قاضي المحكمة الابتدائية بجعلان بني بوحسن في كلمته إنّ التكريم يهدف إلى تحفيز الموظفين والعاملين بالمحكمة وتشجيعًا لهم بهدف تطوير مهاراتهم العملية في قطاع المحاكم، وأشار إلى الجهود التي يبذلها الموظفون والعاملون بالمحكمة في سبيل تحقيق إنجاز كافة مواضيع المواطنين والمستفيدين من هذه الخدمة وكان لها الأثر الإيجابي في جودة العمل بروح الفريق الواحد.

ووجها فضيلة الشيخ الدكتور ماجد بن هلال الحجري العاملين بالمحكمة بالاستمرار على هذا النهج المتميز والسعي إلى التطوير المستمر في كل ما يخدم مجال المحكمة، كما قام فضيلته بالتجول داخل المكاتب والاستماع إلى آراء ومقترحات الموظفين والاطلاع على سير أعمالهم. وسلم راعي الحفل شهادات التكريم للموظفين والهدايا التذكارية، وقدم رئيس المحكمة الابتدائية بجعلان هدية تذكارية لراعي الحفل.

تعليق عبر الفيس بوك