"الأحمر" يواصل التدريبات المغلقة استعدادًا لجوام.. و"عمومية" اتحاد القدم تلتئم السبت

الرؤية- أحمد السلماني

واصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي للقاء منتخب جوام في 24 مارس الجاري لحساب الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018 والنهائيات الآسيوية في العاصمة الإماراتية أبوظبي في 2019.

وأدى الفريق صباح أمس ولمدة ساعة ونصف الساعة حصة تدريبية بالصالة المغلقة، بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين؛ حيث اكتفى الإسباني لوبيز كارو بهذه الحصة.

وانتظم جميع لاعبي المنتخب ممن شملتهم القائم الأخيرة باستثناء لاعبي العروبة وفنجاء؛ حيث خاض الفريقان أمس مباريات الاستحقاق الآسيوي؛ عندما واجه فنجاء فريق أهلي الخليل بفلسطين وواجه العروبة شباب الظاهرية الفلسطيني في صور. ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الفريقين في المعسكر ابتداء من بعد غد السبت، استعدادًا للقاء المهم أمام جوام.

ومن جهة ثانية، تعقد الجمعيّة العمومية للاتحاد العماني لكرة القدم اجتماعها العادي بعد غد السبت، وذلك في تمام الساعة 11 صباحًا بفندق مسقط جراند هرمز. ومن المتوقع أن يقدم السيد رئيس اتحاد الكرة إيجازا عن زيارته الأخيرة لمقر الاتحاد الدولي لكرة القدم، وما تمخض عنها من لقاءات مع السويسري جياني إيفانينيتو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" والشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

تعليق عبر الفيس بوك