المطعم العماني الجديد "ريستو كافيه أورينت" يفخر بتقديم قائمة الأطعمة الحصرية للطاهي عيسى اللمكي

مسقط - الرُّؤية

يُعدُّ مطعم وكافيه أورينت الأحدث في العاصمة مسقط، ويقدم المأكولات العُمانية الأصيلة والوجبات الشرقية بنكهات أوروبية ومذاقات البحر الأبيض المتوسط؛ من خلال أطباق التوابل الغربية المثالية المُفضلّة لدى شعوب منطقة الشرق الأوسط. ومع قائمة الطعام المُصممة بواسطة الطاهي العُماني المشهور عيسى اللمكي، فإنَّ المطعم يعدكم بتجربة مميزة للاستمتاع بأفضل الوصفات العُمانية الأصيلة أكثر من أي وقتٍ مضى. كما أنَّ الديكور المُعاصر والرُّقي الواضح لمطعم أورينت يمنح زوَّاره فرصة التمتع بتناول وجبة عشاء فاخرة إلى جانب تقديم أطباق شهية تُرضي جميع الأذواق. ونظراً لرحلة الطاهي عيسى اللمكي مع منتجات العلامة التجارية الصفاء، فإنه حرص أيضاً على استمرار استخدام دجاج الصفاء في مطعمه الجديد؛ وذلك لالتزام الصفاء بتوفير منتجات دجاج حلال وفقاً للشريعة الإسلامية وعُمانية 100%، لهذا فإن مطعم المشرق يستخدم دجاج الصفاء في جميع الأطباق المحتوية على الدجاج.

ومطعم أورينت يُعدُّ أول من أدخل فكرة صناعة "ريستو كافيه" إلى سلطنة عُمان، وهو مشروع مُشترك مملوك لاثنين من رجال الأعمال العُمانيين. ويتألف المطعم من جناح تناول الطعام بأجواء ترحيبية، مساحات مُنظمة ومُنسقة ومُريحة تبلغ 400 متر مربع، كما تم التركيز في التصميم على الدمج بين مزايا المقاهي على النمط الحديث من جهة والمجالس العربية التقليدية من جهة أخرى، وأجنحة للحفلات والمناسبات الخاصة.

وأعرب محمد الراشدي أحد مالكي المطعم: "بهذا المشروع المميز، نرغب في خلق اندماج رائع بين الأجواء الحديثة والمُعاصرة من حيث المكان والأطعمة المُقدمة والتي تعكس نمط الحياة السريعة للشباب، وتوفير جلسة راقية توفر تجربة تناول طعام منزلية بأسلوب عُماني بحت". ويُضيف أيضاً: "ريستو كافيه أورينت يُقدم قائمة طعام واسعة ومتنوعة من إبداع الطاهي العُماني عيسى اللمكي. إننا في مطعم أورينت مُتخصصون في المأكولات العُمانية الأصيلة ونوفر تجربة تناول طعام تقليدية لا تُنسى". ويتواجد المطعم في موقع استراتيجي خلف العذيبة مول.

تعليق عبر الفيس بوك