إسدال الستار على "ملامح من مسيرة عمان الحديثة" وسط إشادات بالرصد الأمين لمراحل نهضة السلطنة

مسقط - الرؤية

أسدل الستار أمس على معرض "ملامح من مسيرة عمان الحديثة"، والذي نظّمه ديوان البلاط السلطاني بقاعة مجلس عمان سابقاً في الخوير؛ حيث افتتح تحت رعاية من معالي السيّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني.

وتمكَّنت عدسة المصور محمد مصطفى من التقاط مشاهد نادرة تحكي عظمة القيادة التى يتمتع بها صاحب الجلالة. وضمَّ معرض "ملامح من مسيرة عمان الحديثة" - الذى تدافع إليه الجميع على أكثر من 700 صورة بهية للمقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- والتي توثق المسيرة الزاهرة لجلالته -أيّده الله- منذ انطلاقة فجر النهضة المباركة والمناسبات التي تفضل جلالته بحضورها على الأصعدة المحليّة والإقليميّة والدولية.

كما ضمّ المعرض صورًا نادرة لجلالته؛ منها ما يتعلق بالاستقبالات والزيارات والمخيمات السلطانية التى قام بها داخل وخارج السلطنة. وكان مُحمَّد مصطفى بذلك شاهداً على مسيرة النهضة العمانية خلال 45 سنة من عمر النهضة، راصداً صوراً بصرية حقيقية لتطوُّر الحلم في بناء الدولة، معبراً بصوره عن الإنجازات، والحرص والحب والعطاء لباني هذه النهضة، وقائدنا الفذ مولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ

تعليق عبر الفيس بوك