وفد من الغرفة إلى تركيا للمشاركة في معرض الجلود والكماليات

عبري - ناصر العبري

تسيير غرفة تجارة وصناعة عمان الأحد المقبل وفدا تجاريا الى مقاطعة انطاليا بتركيا وذلك للمشاركة في معرض الجلود والكماليات حيث تأتي هذه الزيارة ضمن مبادرة (شاركنا لنرتقي) والتي تهتم بتسيير الوفود التجارية المتخصصة والتي اطلقتها الغرقة ضمن المبادرات التسع في العام الماضي.

وقال علي بن صالح بن علي الكلباني عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة و رئيس الوفد التجاري: بأن هذه الزيارة تهدف الى خلق علاقات تجارية واستثمارية مشتركة مع تبادل للأفكار والخبرات بالإضافة الى الاطلاع على التجارب الرائدة في مجال صناعة الجلود ومشتقاتها والكماليات والمعارض حيث يضم هذا الوفد 16 مشاركا من الشركات والمؤسسات العمانية المتخصصة في مجال الجلود والكماليات. حيث ان مصاريف هذه الزيارة هي مناصفة بين المشاركين والمنظمين.

وأضاف علي الكلباني قائلا : انه خلال هذه زيارة سيقوم الوفد التجاري بعقد لقاءات الثنائية مع أصحاب الاعمال المشاركين في المعرض مما سيتيح الفرصة لهم في فتح قنوات تواصل مع نظرائهم العرب والاتراك مع المشاركة في الفعاليات المصاحبة.

واختتم علي بن صالح الكلباني رئيس الوفد التجاري قائلا : ستعمل هذه الزيارة على تبصير أصحاب الاعمال بأفضل الاساليب والوسائل والتي دورها ستعمل على الارتقاء بأداء مؤسساتهم خاصة من أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

والجدير بالذكر يرافق هذا الوفد الاعلامي ناصر بن حمد العبري مدير مكتب الرؤية بعبري و محمد بن سيف الجرجري منسق الوفد من قبل غرفة تجارة وصناعة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك