الإثنين, 24 سبتمبر 2018

خبر : صدور العدد الجديد من مجلة جند عمان

الأربعاء 02 مارس 2016 01:32 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أصدر التوجيه المعنوي العــدد الجديد من مجلة جُند عمان، متضمنا عددا من أبرز الموضوعات ومنها شعار بطولة كأس العالم العسكرية الثانية لكرة القـدم (السيزم) المزمع إقامتها في السلطنة مطلع العام المقبل، وتوقيع استضافة البطولة بين رئاسة أركان قوات السلطان المسلحة والمجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم)، واحتفال الخدمات الهندسية بيومها السنوي وتكريم عدد من المجيدين، والرحلة البحرية التي نظمتها الخدمات الاجتماعية العسكرية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

وتتضمن (جند عمان) لهذا الشهر العديد من المقالات العسكرية ومن أبرزها مقالات بعناوين " أسلحة الجيل الخامس الجيوفيزيائية ذات الدمار الشامل" للواء أركان حرب (متقاعد) حسام الدين سويلم، و" الأمن الوطني/ القومي" للعميد الركن (متقاعد) سعود بن سليمان الحبسي، ومقال " ٍالحرب الخاطفة وأشهر تكتيكات القتال في الحرب العالمية الثانية "للواء الدكتور علي محمد رجب، ومقالات عسكرية أخرى.

ويتضمن العدد مقالاً طبيًا بعنوان ( تغذيتنا في الميزان) للمقدم طبيب سليمان بن سالم الجهوري استشاري طب الأسرة بالخدمات الطبية للقوات المسلحة تحدث فيه عن أهمية التغذية المتوازنة ودور الفيتامينات في تعزيز الصحة. وتضمن العدد أخباراً ومقالات متنوعة في المجالات العسكرية والاجتماعية، وتقنية المعلومات، إضافة إلى الأبواب الثابتة.