وفاة وإصابة 34 في حادث مروري مروع على طريق عبري فهود

عبري - الرُّؤية

لقي 18 شخصاً مصرعهم وأصيب 16 آخرون في حادث سير، وقع في الساعات الأولى من صباح أمس، بين حافلة نقل ركاب وشاحنة ومركبة خفيفة على الطريق الواصل بين عبري وفهود.

وأفادَ المقدِّم سعيد بن هلال الداوودي مساعد مدير عمليات فهود والمكلف بتسيير أعمال مساعد مدير العمليات بفهود بشرطة عمان السلطانية، بأنَّ الحادث وقع نتيجة تصادم حافلة نقل الركاب والشاحنة وجهًا لوجه بالقرب من دوار "نتيه" على الطريق الواصل بين عبري وفهود، وبعدها بوقت قصير فوجئ سائق مركبة خفيفة قادم من فهود بركام الحادث أمامه فاصطدم به. وأوضح أنه من بين المتوفين: ستة مواطنين عمانيين، وأربعة مواطنين سعوديين، وباكستانيان اثنان، ويمني واحد، إضافة إلى خمسة آخرين جارٍ التعرف على هوياتهم. أمَّا المصابون، فهم: أحد عشر عمانيًّا، وسعوديان اثنان، وواحد من الجنسية الباكستانية، وآخر من الجنسية الصينية، فيما يجري التعرف على جنسية أحد المصابين لوجوده في العناية المركزة بالمستشفى.

وأشار إلى أنَّ شرطة عُمان السلطانية انتقلتْ فور تلقي البلاغ إلى مكان الحادث، كما تحرَّكت فرق مساندة من محافظة مسقط إلى الموقع باستخدام طائرات مروحية تابعة للإدارة العامة لطيران الشرطة، وتمَّ نقل المصابين إلى مستشفيات عبري ونزوى وبهلا وعيادات شركات النفط والمراكز الصحية بفهود، عن طريق إسعاف الشرطة، بمشاركة إسعاف شركة تنمية نفط عمان والشركات الأخرى العاملة في فهود والمواطنين، الذين كان لهم دور كبير في نقل وإسعاف المصابين.

تعليق عبر الفيس بوك