زيارة تفقدية لتقييم خدمات الصحة المجتمعية بمستشفى المسرة

مسقط - الرؤية

زارت الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية مديرة عام الخدمات الصحية بمحافظة مسقط ورئيسة مجلس إدارة مستشفى المسرة مؤخراً فريق خدمات الصحة النفسية المجتمعية التي تقدمها المستشفى، والتي تم تدشينها منتصف ديسمبر من العام الماضي كبرنامج تجريبي في ولاية العامرات، حيث يجري تقديم الخدمات عن طريق الزيارات المنزلية في الوقت الراهن على أن يجري التوسع في تنويع هذه الخدمات وتوسيع نطاقها قريبا، على أن تُقيّم التجربة بعد 6 أشهر لمراجعتها وتطبيقها في كافة ولايات المحافظة بنهاية عام 2017.

وتهدف الزيارة الميدانية إلى الوقوف على جودة الخدمات الصحيّة وتفقد احتياجات الفريق الصحي المعني بها. وتخللت الجولة زيارة المرضى في بيوتهم والاجتماع مع أسرهم ومناقشة جودة الخدمات التي يقوم الفريق بتقديمها لهم والاستماع لمطالبهم. وعقب الجولة الميدانية ناقشت الدكتورة فاطمة العجمية خلال الاجتماع بالفريق الصحي أهم الأمور المتعلقة بالعمل وتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي تواجههم في سبيل تقديم خدمات صحية متكاملة وذات جودة عالية للمستفيدين.

وقالت الدكتورة فاطمة العجمية في ختام الجولة إنّها مطمئنة إلى الخدمات التي يقدمها الفريق الصحي في المحافظة بوجود هذه الكوكبة من العاملين المواطنين وما يقومون به من عمل بروح الفريق الواحد، والتي توفر خدمة طبية متميزة للمستفيدين من خدمات الصحة النفسية المجتمعية التي تتوافق مع مبدأ وزارة الصحة في تقديم خدمات طبية مميزة. وشكر الفريق الطبي الدكتورة فاطمة العجمية على مبادرتها بالزيارة لما لها من أثر جيد في تذليل كافة العقبات التي تقف في طريق عمل الفريق الصحي.

تعليق عبر الفيس بوك