الثلاثاء, 13 نوفمبر 2018

خبر : تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة شل العمانية للتسويق

الثلاثاء 02 فبراير 2016 02:54 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرؤية

أعلن مجلس إدارة شركة شل العمانية للتسويق (ش.م.ع.ع) عن تعيين محمد بن محمود البلوشي رئيسًا تنفيذيًا للشركة خلفًا لعادل بن إسماعيل بن عبدالله الرئيسي، وذلك ابتداء من تاريخ اليوم الثلاثاء. كما سيكون محمد البلوشي عضوًا منتدبًا في مجلس الإدارة ممثلا لشركة شل غاز بي في.

ويتمتع محمد البلوشي بخبرة تمتد لأكثر من 23 عامًا من العمل في قطاعات مختلفة منها 12 عامًا في العمل لدى شركة شل. وقد اكتسب خلال حياته المهنية العديد من الخبرات في مجالات الخدمات المصرفيّة للشركات وتمويل رأس المال وإدارة المشاريع والاستثمار الاجتماعي والشؤون الحكوميّة وقطاع التجزئة. بالإضافة إلى شغله عضويّة العديد من المجالس واللجان التنفيذية، وكان محمد البلوشي يشغل خلال الأربع سنوات الماضية منصب مدير عام قطاع التجزئة وعضو في فريق الإدارة في شل العمانية.

من الجانب الأكاديمي فإن محمد البلوشي في المراحل النهائية من الحصول على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة، وهو حاصل على شهادة الماجستير في إدارة الأعمال من المملكة المتحدة، ودبلوم تخصصي في الائتمان الصناعي من المملكة الأردنية الهاشمية ودبلوم في العلوم المصرفية والمالية.