افتتاح 10 كليومترات من ازدواجيّة طريق"بدبد - صور"

مسقط - الرؤية

افتتحت وزارة النقل والاتصالات، أمس، عشرة كيلومترات إضافية من المرحلة الأولى من مشروع ازدواجية طريق بدبد- صور أمام الحركة المرورية؛ وذلك من بعد مفرق ولاية المضيبي إلى ولاية إبراء منطقة الحايمة من محافظة شمال الشرقية.

ويتضمَّن الطريق ثلاث حارات لكل اتجاه وطرق خدمة؛ حيث تمَّ تزويد الطريق بالعبارات الصندوقية لتفادي انقطاع الحركة المرورية أثناء جريان الأودية والشعاب وفي مختلف الظروف المناخية الأخرى، إضافة إلى توفير وسائل السلامة المروريّة اللازمة لتسهيل سير المركبات.

وأكَّد سعادة المهندس سالم بن محمد النعيمي وكيل وزارة النقل والاتصالات للنقل، أنَّه وبافتتاح الجزء الواقع من مدخل المضيبي إلى الحايمة وبطول عشرة كيلومترات أمام الحركة المرورية من ازدواجية طريق بدبد- صور يكون إجمالي الأطوال المفتوحة حتى الآن 62 كيلومترًا من أجمالي 115 كيلومترًا، وهو ما يمثل افتتاح أكثر من 50 بالمائة من المرحلة الأولى من مشروع ازدواجية طريق بدبد- صور". وأوضح سعادته أنَّ الأجزاء المفتوحة سوف تسهم في انسيابية الحركة المرورية وتضمّن عدم انقطاعها عند جريان الأودية خصوصًا في هذه المنطقة التي تنفرد بتضاريسها الجبيلة وبالكثافة المروية العالية للولايات التي يمر عليها الطريق.

تعليق عبر الفيس بوك