أوقاف جنوب الباطنة تكرّم الموظفين المجيدين

الرؤية - ياسر الحبسي

كرمت إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة جنوب الباطنة عددًا من الموظفين المتميزين، بحضور سليمان بن سالم القرني مديري إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بجنوب الباطنة.

ويأتي التكريم تشجيعا للكوادر الإدارية والدينية على مزيد من البذل والعطاء لتطوير الأداء الحكومي

وأشاد القرني بجهود الموظفين المكرمين في تعزيز مكانة الإدارة من خلال التميَّز في الأداء والنجاح في المهام، وأضاف أنّ نجاح الإدارة وتميزها هو نتيجة نجاح وتميُّز موظفيها، وخاطب المكرمين قائلا: أنتم من تمثلون الصورة المشرقة لهذه الإدارة لأن أفعالكم سبقت أقوالكم. وهذا دليل على انتمائكم الذي سيقود إلى رفع شان الإدارة ووضعها في الصف الأول للمؤسسات الرائدة في هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعا. وأضاف: يشرفنا أنّ نعبر عن فخرنا وفخر جميع موظفي الإدارة لانتمائنا لهذا الصرح العظيم فدلالات النجاح بادية ومحط تقدير الجميع.

كما ألقى حمود بن سليمان الخروصي رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية كلمة أكد فيها على أهميّة تفعيل عملية تحفيز الموظفين ونشر ثقافة التميّز والإبداع الوظيفي، وفتح قنوات التواصل بين الموظف والمسؤول المباشر وتقوية العلاقة الوظيفية بينهما، ودفعهم نحو تقديم أفضل ما لديهم في أعمالهم اليومية، بما يساهم في الارتقاء بمستوى أداء الإدارة وتسيير العمل على أكمل وجه.

بعدها ألقى معتصم بن حمد النوفلي كلمة الموظفين المجيدين، مقدما الشكر للادارة ممثلة بمديرها، ووجه ثلاث رسائل دعا فيها إلى زيادة الإنجازات والمزيد من العطاء وتعهد نيابة عن المجيدين أن يبقى الانتماء والعطاء والتميز عنوانا لموظفي الإدارة.

تعليق عبر الفيس بوك