جمعية المرأة العمانية بطاقة تكرم المساهمين في العمل التطوعي للعام 2015

طاقة - الرُّؤية

نظَّمتْ جمعية المرأة العُمانية بولاية طاقة، بقاعة منتجع روتانا صلالة، حفلَ تكريم المساهمين بالعمل التطوعي لجمعية المرأة بالولاية للعام 2015، تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي طاقة.

وتضمن الحفل كلمة لجمعية المرأة بولاية طاقة، ألقتها فاطمة العمري؛ ذكرت فيها أنَّ الجمعية تعتبر حلقة وصل بين الجميع في نشر الوعي الثقافي والاجتماعي في المجتمع، وأسهمت الجمعية بطاقة -من خلال أنشطتها خلال العام المنصرم- في تحقيق نتائج ساهمتْ في تقديم مخرجات شبابية من خلال البرامج والدورات والمشاركات؛ سواء في المناسبات الوطنية والدينية...وغيرها.

كما قدَّم الشيخ عبدالله بن علي تبوك إمام وخطيب بإدارة الأوقاف والشؤون الدينية، محاضرة حول المساهمة التطوعية في الإسلام؛ والدور الذي لعبه العمل التطوعي منذ فجر الاسلام؛ كما نبَّه إلى أهمية التكاتف في المجتمع والسمات الطيبة التي يتحلى بها والأدوار التي تضطلع بها الجمعيات، وأهمية إيجاد شراكة بين مؤسسات المجتمع والحكومة.

وتمَّ خلال الاحتفال تقديم عرض مرئي لأهم الفعاليات والمناسبات التي جرت بجمعية المرأة بولاية طاقة.. وفي ختام الحفل قام سعادة الشيخ راعي المناسبة بتقديم الهدايا والشهادات التقديرية للجهات والمؤسسات والأفراد المساهمين في أنشطة الجمعية خلال العام المنصرم.

تعليق عبر الفيس بوك