"عمران" تستكمل تصميم "مدينة العرفان".. والكشف عن المخطط العام للمشروع منتصف العام الجاري

مسقط - الرُّؤية

نظَّمتْ الشركة العمانية للتنمية السياحية "عمران" لقاءً تشاوريًّا مع وفد من كبار المسؤولين وممثلي القطاعين العام والخاص؛ للاطلاع على تفاصيل مشروع مدينة العرفان، الذي يُعدُّ الوجهة الأحدث للتنمية الحضرية في السلطنة.

ويأتي هذا اللقاء في خطوة جديدة بعد اللقاء الأول الذي نظمته عمران للجهات المعنية في أكتوبر من العام الماضي، فضلا عن عدد من اللقاءات الأخرى التي نظمتها الشركة لعدد من رواد المجتمع والمؤسسات التعليمية وممثلي الهيئات الطلابية المختلفة الذين أتيحت الفرصة أمامهم للاطلاع على المشروع وآثاره الاجتماعية والاقتصادية المتوقعة وموقعه في إطار الرؤية المستقبلية للسلطنة.

وتمهِّد هذه اللقاءات التشاورية التي تجريها عمران مع القطاعين العام والخاص للكشف عن المخطط العام للمشروع، والمتوقع أن يتم منتصف العام الجاري.

وقد اطَّلع المسؤولون -خلال اللقاء- على تفاصيل المشروع والمسودة الأولى للمخطط العام لمكونات المشروع المختلفة ومرحلته الأولى والتي يتوقع الانتهاء منها في الربع الأخير من العام الجاري.

وتخطط عمران لطرح المشروع كمنطقة تطوير خاصة لتوفير فرص أكبر للمستثمرين المحليين والأجانب للحصول على الدعم لاستكمال الإجراءات اللازمة لأعمالهم.

تعليق عبر الفيس بوك