بن علوي يستقبل وزير الخارجية اليمني.. ويتسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير الأمريكي‎

مسقط - العُمانيَّة

استقبلَ مَعَالي يُوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، بمكتبه، أمس، مَعَالي عبدالملك المخلافي وزير خارجية الجمهورية اليمنية الشقيقة، الذي يقوم بزيارة رسمية للسلطنة.

وجرى خلال المقابلة بحث أوجه التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، كما تمَّ تبادل وجهات النظر حول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المستجدات السياسية بشأن الأزمة اليمنية.

حضر المقابلة: سعادة السفير الدكتور علي بن أحمد العيسائي المكلف بتسيير أعمال وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدبلوماسية، وعدد من المسؤولين بوزارة الخارجية، فيما حضرها من الجانب اليمني الوفد المرافق لمعالي الوزير الضيف.

من جهة أخرى، تسلَّم مَعَالي يُوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية، بمكتبه، أمس، نسخة من أوراق اعتماد سعادة مارك جي سيفرز سفير الولايات المتحدة الأمريكية المعين لدى السلطنة.

ورحَّب مَعَاليه بسعادة السفير، وتمنَّى له التوفيق والنجاح في مهام عمله، وللعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين دوام التقدم والنماء في مختلف المجالات؛ بما يعود بالنفع على المصالح المشتركة.. حضر اللقاء عدد من المسؤولين بوزارة الخارجية.

تعليق عبر الفيس بوك