"التربية" تنظم ملتقى التدريب والتطوير.. الأحد المقبل

الرؤية - ناهد الكلبانيّة

تنظم وزارة التربية والتعليم ملتقى التدريب والتطوير الأول، وذلك خلال الفترة من 17 - 18 من الشهر الجاري بمبنى المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين.

ويستهدف الملتقى الأكاديميين المعنيين بالتدريب والتعليم من مدربي ومدربات المركز التخصصي وبعض مراكز التدريب في محافظة مسقط، بجانب عدد من المشرفين ومديري مدارس محافظة مسقط المنتسبين لبرامج المركز التخصصي.

ويأتي الملتقى بهدف تبادل الخبرات العلمية والتربوية في مجال التدريب والتعليم، وتناول قضايا التعلم والتعليم وطرق تحسينها، والتعرّف على أحدث إستراتيجيات التدريب والتعليم الحديث لضمان الإنتاجيّة والاستمراريّة وتحسين الأداء الوظيفي.

ويتضمّن المُلتقى على مدى يومي انعقاده عدداً من جلسات النقاش التي سيتم من خلالها طرح مجموعة من أوراق العمل في محورين أساسيين وهما: التدريب والتطوير، والتعلم والتعليم.

ويعد عقد هذا الملتقى فرصة ثمينة لتعزيز الجهود التدريبية التي تقوم بها مراكز التدريب بوزارة التربية والتعليم ممثلة في المركز التخصصي للتدريب المهني للمعلمين؛ لتدريب وتأهيل الكوادر البشرية والاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية والإسهام في نقل الجديد في مجال التدريب وذلك لصقل المهارات الشخصية وتطوير الذات لدى الموظف من خلال عملية التدريب.

تعليق عبر الفيس بوك