"البراعم" يواجه ناشئي أهلي سداب ضمن معسكر تدريبي تأهبا لـ"المهرجان الخليجي"

مسقط - الرُّؤية

يُواصل مُنتخبنا الوطني للبراعم مرانه في معسكره الداخلي الذي انطلق في التاسع من يناير الجاري، فيما يواجه الفريق ناشئي أهلي سداب على ملعب الاخير، استعدادا للمهرجان الخليجي الذي تستضيفه دولة قطر الشقيقة في الفترة من 28-30 يناير الجاري والمهرجان الآسيوي الذي سيُقام في جدة من 23-29 فبراير المقبل.

وسيقيم المنتخب معسكرا آخر يبدأ في الثالث والعشرين من يناير وحتى 27 موعد السفر الى قطر. ويتخلل هذا المعسكر اقامة بعض التجارب الودية مع بعض اندية السلطنة. واستقر الجهاز الفني للمنتخب على 24 لاعبا للمشاركة في المهرجان الخليجي واللاعبون هم: منتصر بن طالب الزدجالي وصلاح بن نصيب البلوشي والفاروق بن خليفة الحبسي واسامه بن سليمان الهدابي وحارب بن خميس العدوي واثير بن مازن الريامي وملهم بن يوسف السنيدي وهود بن اقبال البلوشي وعبدالله بن أحمد الوهيبي ونواف بن سالم الحوسني وصالح بن مبارك السعدي وعمر بن عبدالكريم الجابري والأزهر بن حمزة البلوشي ومحمد بن راشد البلوشي وعبدالله بن عيسى البلوشي وعمر بن ناصر السلطي وعبدالحافظ بن حديد المخيني وحمد بن وليد المخيني وفهد بن سعيد الراسبي وسلطان بن ناصر الهاشمي وميثم بن علي العجمي وبشار بن سالم الرواحي ومحمد بن مخلف بيت مستهيل والخليل بن احمد الحوسني.

وتحضيرا للمهرجان الاسيوي الذي تستضيفه مدينة جدة السعودية بمشاركة منتخبات الخليج- عدا الكويت الموقوفة عن المشاركة آسيويا- ومنتخبات غرب اسيا الاردن وفلسطين وسوريا والعراق ولبنان واليمن، يقيم المنتخب تجمعين؛ ينطلق التجمع الاول في الثالث من فبراير ويستمر لمدة اربعة ايام، بعدها يعاود التجمع خلال الفترة من 18-21 فبراير، قبيل السفر بيوم الى جدة. وكان منتخبنا للبراعم قد تحصل على المركز الثالث في مشاركتيه الخليجية والاسيوية خلال العام الماضي.

ويتكون الجهاز الفني والاداري للمنتخب من نبيل مبارك السيابي مدربا وخالد بن سعيد العلوي مساعدا للمدرب ونبيل بن مال الله البلوشي مديرا للمنتخب والشاذلي المبروكي مدربا للحراس ويعقوب بن عبدالله المحروقي اخصائيا للعلاج ومراد بن علي المقبالي مسؤولا للمهمات.

تعليق عبر الفيس بوك