الأربعاء, 19 سبتمبر 2018

خبر : "ظفار للسيارات" تسطع في مؤتمر خدمة العملاء الإقليمي "فيات كرايسلر"

الأربعاء 13 يناير 2016 03:19 ص بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

نظَّم المكتبُ الإقليميُّ للشرق الأوسط لفيات كرايسلر للسيارات، مؤخراً، المؤتمر الإقليمي لخدمة العملاء السنوي في سلطنة عُمان، وسلّط الضوء على التسهيلات الجديدة لشركة ظفار للسيارات في المعبيلة. حيث اتضحت الجهود المرموقة لظفار للسيارات الوكيل الرسمي لعلامات السيارات الأمريكية المعروفة الأربعة كرايسلر، جيب، دودج ورام، إلى جانب السيارات الإيطالية للعلامة التجارية ألفا روميو وفيات وفيات، في مجال الارتقاء بمرافقها واستقطاب أفضل الممارسات الصناعية في المنطقة، كما وحققت الكثير من رضا العملاء بناء على نتائج المُروّجين. وساهمت هذه النتائج على دعم إدارة الشركة باعتبارها أداة لتقييم ولاء الزبائن ومقياس لمدى قوة العلاقة بين الزبون ومزوّد الخدمة أو المنتج. حققت ظفار للسيارات نجاحاً باهراً في نطاق التأكد من صحة سجلات الشركة والاطلاع على أي شكاوى تصل من الزبائن باعتبار ذلك الإستراتيجية المحورية لاهتمامات الشركة.

وتمَّ انعقاد المؤتمر بمشاركة طارق البناني رئيس عمليات خدمة الزبائن، المكتب الإقليمي فيات كراسيلر للسيارات في الشرق الأوسط، وتم فيه استعراض المراجعات الأخيرة حول العناية بالزبائن وممارسات وعمليات إدارة العلاقة بالزبائن. ونظراً للأهداف المستمرة لمواصلة وتجاوز مطالب الزبائن وتلبية احتياجاتهم بناء على الشروط الموضوعة من قِبل فيات كرايسلر للسيارات العالمية، قام طارق بتقديم عدد من التوجهات الجديدة والخطط التطويرية المُصممة حصرياً لتعزيز المستويات الإقليمة في هذا المجال.

وعلقت على الحدث، حوراء اللواتية مدير إدارة علاقات العملاء في ظفار للسيارات.. قائلة: "يحرص فريق العمل لدينا في ظفار للسيارات على الاهتمام بالزبائن ومنحهم الأولوية دائماً، مع العمل على ضمان تقديم أعلى مستويات الخدمة للعملاء". وأضافت: "التزامنا بالسياسة ذاتها، ساعدتنا في كسب قلوب الزبائن من خلال اليقين التام بأن نجاحنا كمؤسسة يرجع بشكل كبير إلى ولاء وثقة الزبائن بخدماتنا ومنتجاتنا، وهية السبب الرئيس إلى ما وصلنا إليه الآن". وبناءً على الجهود المتواصلة لتوظيف الأفكار والمبادرات الجديدة وتحقيق الأهداف التي تتمحور حول العناية بالزبائن، ساهمت ظفار للسيارات في منح زبائنها لمسات أكثر خصوصية. وتطلبت آخر الحملات الترويجية المدروسة اجراء خطة للتواصل مع الزبائن بشكل دوري بحيث يقوم موظفين من ذوي الكفاءة بأقسام علاقات الزبائن بإجراء مقابلات عشوائية لعدد 20 من الزبائن المستخدمين لمراكز الخدمة في العذيبة والمعبيلة وتسجيل انطباعاتهم وملاحظاتهم حول الخدمات المُقدمة من فروع ظفار للسيارات. والتعامل مع هذه الملاحظات على أنها شديدة الأهمية وقيّمة جداً لفهم احتياجات الزبائن ورغباتهم، وتستخدم ظفار للسيارات هذه المعلومات لمعالجة قضايا الزبائن والتحسين المستمر لمستوى الخدمة المُقدمة في مختلف المنافذ.

وتسعى ظفار للسيارات للتركيز على مساعدة الزبائن ومنحهم أقصى استفادة ممكنة إلى جانب تقديم تجربة تنافسية مُجزية لعملائها مقارنة مع الشركات العالمية الأخرى بما يتناسب مع ديناميكية الصناعة المتغيرة والمتطورة دائماً.