إجازة المولد النبوي الشريف للقطاعين العام والخاص الخميس المقبل

مسقط - العُمانيَّة

أصْدَر مَعَالي السيِّد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية، أمس، قرارا يقضي بأن يكون يوم الخميس 12 من ربيع الأول 1437هـ الموافق: 24 ديسمبر2015م، إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة.. وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة؛ وذلك بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفيما يلي نصُّ القرار:

"بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام، فقد تقرَّر أن يكون يوم الخميس 12 من ربيع الأول 1437 هـ الموافق 24 ديسمبر 2015م إجازة رسمية للموظفين بالوزارات والهيئات العامة...وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة.

ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني والتبريكات، مبتهلين إلى المولى -عزَّ وجل- أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواماً عديدة، وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة، وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.. وكل عام والجميع بخير.

كما أصْدَر مَعَالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة، قرارا وزاريًّا بأن يكون يوم الخميس الثاني عشر من ربيع الأول 1437هــ الموافق 24 ديسمبر 2015 إجازة رسمية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف للعاملين بشركات ومؤسسات القطاع الخاص.

وقضى القرار بأنه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت ضرورة العمل خلالها. كما يجب تعويض العاملين الذين تتصادف إجازاتهم الأسبوعية خلال إجازة المناسبة الشريفة.

ويغتنم كافة العاملين بالقطاع الخاص هذه المناسبة المباركة ليرفعوا إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- أسمى آيات التهاني وأطيب عبارات الأماني، متضرعين إلى الله -العليَّ القدير- أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته وعلى الشعب العماني بالخير واليمن والبركات.

تعليق عبر الفيس بوك