"الخدمة المدنية" تشارك في ملتقى لتبادل الخبرات في نظم إدارة الجودة

مسقط - الرُّؤية

شاركتْ وزارة الخدمة المدنية في الملتقى الثالث لتبادل الخبرات في نظم إدارة الجودة، والذي عُقد بمكتب "تيوف راينلاند" بالخوير. ويأتي تنفيذ هذا الملتقى من أجل دعم عملية التدريب والتأهيل لموظفي الوزارة، ويستهدف بشكل مباشر كوادر الوزارة من المدققين الحاصلين على شهادة مدقق داخلي أو مدقق طرف ثالث.

وقد شارك في أعمال الملتقى مجموعة من الموظفين من مختلف وحدات الخدمة المدنية الحاصلين على شهادة مدقق في نظم إدارة الجودة. وتأتي مشاركتهم في هذا الملتقى من أجل دعم أواصر التعاون والاستفادة من التجارب من تطبيقات نظم إدارة الجودة.. وتم خلال الملتقى تقديم مجموعة من أوراق العمل من قبل الخبراء والمختصين من مكتب تيوف راينلاند؛ تضمَّنت عرضا مرئيا للمواصفة (9001/2015) وأهداف الملتقى ومقدمة عن المدققين الخارجيين، كما تم مناقشة وعرض مستجدات مواصفة آيزو9001 لسنة 2015م وعرض نبذة عن فترة الانتقال من مواصفة آيزو 9001/2008 إلى 9001/2015م، إضافة إلى مناقشة متطلبات إختيار المدقق الخارجي.

ويأتي تنفيذ هذا الملتقى في إطار حرص الوزارة في الاستمرار في عملية تدريب وتأهيل موظفيها وتبادل الخبرات مع مختلف الجهات الحكومية في نظم إدارة الجودة والتدقيق الداخلي.

تعليق عبر الفيس بوك