أسعد بن طارق يتوج الفائزين ببطولة "دول التعاون" للهجن

بركاء - الرُّؤية

أُسْدِل الستار، مساء أمس، على بطولة دول مجلس التعاون الرابعة للهجن بميدان الفليج بولاية بركاء؛ وذلك تحت رعاية صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد الممثل الخاص لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وبحضور عدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة ورؤساء البعثات الخليجية المشاركة وضيوف السلطنة والمشايخ والرشداء والمتابعين ومحبي رياضة الهجن.

وكانتْ البطولة قد انطلقتْ أمس الأول برعاية صاحب السمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد الممثل الخاص لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم، وبحضور معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني، ومعالي نصر بن حمود الكندي أمين عام شؤون البلاط السلطاني، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء. وأقيمت فعاليات البطولة على مدى يومين، بمشاركة الإمارات وقطر والسعودية والكويت والبحرين، إضافة إلى السلطنة مستضيفة البطولة. وقام صاحب السمو السيد أسعد في نهاية السباق، بتسليم الكؤوس والميداليات على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل شوط، والتى وصل عددها 12 شوطا لهجن الأصايل، كما تم تكريم رؤساء الوفود المشاركة.

وجاء الترتيب العام للبطولة حصول السلطنة على المركز الثاني، برصيد 23 ميدالية ملونة، والإمارات في المركز الأول بـ32 ميدالية، وحلت دولة قطر في المركز الثالث برصيد 10 ميداليات ملونة، والكويت بميدالية برونزية واحدة في المركز الرابع.

تعليق عبر الفيس بوك