السالمي يناقش آليات تطوير العمل وتيسير الخدمات مع مستشاري "الأوقاف" ومديري العموم

مسقط - حميد البادي

عقد معالي الشيخ عبد الله بن محمد بن عبد الله السالمي وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحضور سعادة السيد حارب بن حمد وكيل الوزارة أمس بديوان عام الوزارة اجتماعا مع المستشارين ومديري العموم ومساعديهم والخبراء بالوزارة ومديري الإدارات في المحافظات.

وتطرق الاجتماع الى بعض مضامين الخطاب السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- الذي ألقاه جلالته في افتتاح مجلس عمان، وحث الجميع بالأخذ بما تضمنه من توجيهات وبذل المزيد من العمل والتطوير في أداء واجباتهم الوظيفية بما يسهل سير العمل للموظفين والمراجعين واختتم كلمته بالدعاء لصاحب الجلالة -أيده الله- بالصحة والعافية والعمر السعيد.

وقدم الدكتور محمد بن سعيد المعمري المستشار العلمي لوزير الأوقاف والشؤون الدينية عرضا مرئيا عن إنجازات الوزارة وسعيها الحثيث لمواكبة ما تشهده البلاد من تطور وتحديث خلال مسيرة النهضة المباركة وتطرق الدكتور إلى الإنجازات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة والتي قطعت شوطا كبيرا في مواكبة التحول الإلكتروني الحكومي. وناقش الاجتماع سير العمل في الوزارة إلى جانب التأكيد على أهمية إنجاز الأعمال المنوطة بالمديريات والإدارات والتطرق إلى عدد من المواضيع التي تتعلق بقطاعي المساجد والأوقاف.
ويشار إلى أنّ وزارة الأوقاف والشؤون الدينية دأبت على عقد هذه اللقاءات الدورية من أجل الرقي بالعمل ومستوى الخدمات التي تقدمها وتطوير منظومة العمل المؤسسي وفق الرؤية الوطنية الشاملة.

تعليق عبر الفيس بوك