والي ينقل يتفقد العمل بمشروع ازدواجية طريق "عبري/ ينقل"

ينقل - ناصر العبري

تفقد سعادة الشيخ محمد بن سالم الأغبري والي ينقل يرافقه فضيلة الشيخ محمد بن ناصر العوفي قاضي ينقل وأصحاب السعادة أعضاء مجلسي الشورى والبلدي ومديرو الدوائر الحكومية وشرطة عمان السلطانية مشروع ازدواجية طريق عبري ينقل المزدوج الذي تنفذه شركتي يوكسل وأبوحاتم.

واستمع سعادته والحضور إلى شرح مفصل عن مراحل تنفيذ المشروع، ووقف سعادة الشيخ والي ينقل والمرافقين على سير العمل في المشروع ميدانيا وأعطى والي ينقل ملاحظاته حول بعض النقاط الفنية لتداركها قبل انتهاء المشروع الذي يبلغ طوله 40 كلم مرورا بعدد من الأودية والجبال.

وأشاد سعادة والي ينقل بالدور الكبير الذي تقوم به الحكومة الرشيدة ممثلة في وزارة النقل والاتصالات، وتقدم باسمي عبارات التهاني والتبريكات للمقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم بمناسبة الثامن عشر من نوفمبر المجيد.

وأضاف سعادته: تفقدنا العمل في مشروع طريق ازدواجية عبري ينقل للاطلاع على حقيقة الملاحظات التي أبداها المواطنون فيما يتعلق بمجاري الأودية حيث توجد مقبرة بالقرب من هذه المجاري، واستمعنا إلى شرح مفصل من قبل مدير الشركة المنفذة ونعمل على تذليل كل الصعاب لإنجاح المشروع الحيوي.

وقال سعادة علي بن محمد العلوي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية ينقل إنّه يرفع للمقام السامي أجل عبارات التهاني والتبريكات راجيا من الله أن يمنح جلالته موفور الصحة والعافية والعمر المديد، مشيرا إلى أنّه فيما يتعلق بطريق عبري ينقل المزدوج هناك ملاحظات يجب تداركها قبل إتمام المشروع وقد تمّ التخاطب مع مدير المشروع والشركة المنفذة والتنسيق مع وزارة النقل والاتصالات ومكتب سعادة الوالي للاطلاع على الملاحظات الواردة من المواطنين والوقوف عليها.

وقال المهندس محمد الزعبي المدير التنفيذي للمشروع إن المشروع مهم جدا ويربط بين محافظات السلطنة ودول الخليج ومن المفترض الانتهاء منه خلال ثلاث سنوات وبتضافر الجهود مع الحكومة الرشيدة ومكتب سعادة والي ينقل سنعمل على إنجاز المشروع في أقرب وقت.

تعليق عبر الفيس بوك