تتويج الفائزين بجائزة "الرؤية لمبادرات الشباب 2015".. الإثنين المقبل

الرؤية-فايزة سويلم الكلبانية

يَرْعَى صاحبُ السُّمو السيِّد كامل بن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام بمكتب نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء، حفلَ تتويج الفائزين بـ"جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الثالثة للعام 2015؛ وذلك مساء يوم الإثنين الموافق 16 نوفمبر الجاري بفندق قصر البستان. وتنظِّم الجائزة جريدة "الرُّؤية"، وبرعاية حصرية من شركة أوكسيدنتال عمان.

وقال المكرَّم حاتم بن حمد الطائي عضو مجلس الدولة، رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية"، والمشرف العام على الجائزة: إنَّ "جائزة الرُّويةِ لمبادراتِ الشباب" ستحتفي بتكريم فرسانِ دورتها الثالثة من شباب الوطن الطموح ، مضيفا أنَّ الجائزةُ قطعت شوطًا كبيرًا على صعيد الانتشار، ويُدلل على ذلك الإقبال الكبير على المشاركةِ في مختلف فئاتها.

وبيَّن الطائي أنَّ المشاركات بالجائزة في نسختها الثالثة وصلت إلى أكثر من 212 مشاركة، وعزى هذه الزيادة الكمية والنوعية في المشاركات إلى حرص الشباب على المشاركةِ في مثلِ هذه المبادراتِ التي تهدف للتعريف بنِتاجَاتِهم الإبداعية، كما أنها تعكسُ حَجْم الجهد المبذول في التعريفِ بالجائزةِ والوصولِ برسالتها إلى المستهدفين على امتداد ربوع وطننا الغالي.

وأفاد الطائي بأن فعاليات حفل التكريم تتضمَّن معرضا مصاحبا بعنوان "الإبداع والابتكار"، يحتوي على معروضات 21 مبتكرا من المشاركين بالجائزة، في مجال الابتكار العلمي بمختلف فروعه الثلاثة؛ حيث ركَّزت الجائزة هذا العام على مجالات الإلكترونيات والطاقة المتجددة والروبوت.

تعليق عبر الفيس بوك