212 مشروعا تتنافس على "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب"

 

الرُّؤية - فايزة الكلبانيَّة

بلغ عدد المشاركين في جميع مجالات "جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب" في نسختها الثالثة، 212 مشروعا، موزَّعين على مشاركات فردية وجماعية.

وقال حاتم بن حمد الطائي المدير العام رئيس تحرير جريدة "الرُّؤية" والمشرف العام على الجائزة، إنَّ المشاركات في مجال الابتكارات العلمية (الإلكترونيات) بلغت 46 مشاركة، فيما تقدم 24 مشتركا في مجال الابتكارات العلمية (الطاقة المتجددة)، بينما بلغ عدد المتقدمين في مجال الابتكارات العلمية (الروبوت) 15 مقدما. وأضاف الطائي بأنَّه في مجال الثقافة والآداب (النص المسرحي)، تقدم للمشاركة 15 متقدما، كما بلغت المشاركات في مجال الفنون (الفيلم القصير) 15 مشاركة، أما المشاركات في مجال الإعلام الإلكتروني فقد بلغت 18 مشاركة، وفي مجال الأعمال التطوعية وخدمة المجتمع تقدم للمشاركة 56 مشاركا، وفي مجال المشروع الإلكتروني بلغ عدد الاستمارات المقدمة 23 استمارة. وتابع الطائي بأنه سيتم إعلان أسماء الفائزين خلال حفل التكريم المقرر إقامته بتاريخ 16 نوفمبر الجاري.

وكانت جريدة "الرؤية" قد استقبلت -في مقرها الرئيسي بمسقط- على مدى 3 أيام، توافد المبتكرين لعرض ابتكاراتهم ومشاريعهم الإبداعية أمام لجنة تحكيم الجائزة، وشرعت اللجنة المختصة في تقييم المشاريع المقدمة بعد الاستماع لشرح المبتكرين لمشاريعهم.

تعليق عبر الفيس بوك