الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

خبر : "جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" تختتم الجولات التعريفية في مسندم

الخميس 29 أكتوبر 2015 04:06 م بتوقيت مسقط

خصب - الرُّؤية

استضافتْ قاعة فرع غرفة تجارة وصناعةعمان بمحافظة مسندم، آخر محطات برنامج التعريف بـ"جائزة الرؤية لمبادرات الشباب" التي تنظمها مؤسسة الرُّؤيا للصحافة والنشر، بالتعاون مع شركة أوكسيدنتال عمان، تحت رعايةسعادة الشيخ راشد بن سعيد الكلباني والي خصب.

واشتمل برنامج الحفل على كلمة ألقاها حامد بن زمان الرئيسي رئيس فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم؛ أشار فيها إلى سعي فرع الغرفة بمحافظة مسندم في مجال تعزيز روح الشراكة بين المؤسسات والمجتمع ونشر الوعي والثقافة لكافة شرائح المجتمع للمساهمة في إبراز الريادة بالقطاعات المختلفة وتنمية المهارات لدى الشباب.

وألقى حاتم بن حمد الطائي رئيس تحرير جريدة الرُّؤية، كلمة؛ تناول من خلالها دور المؤسسات الإعلامية وتعايشها مع الثورة المعلوماتية واستغلال الفرص في مجال التطوير الذاتي والابتكار العلمي.وأضاف بأنَّ جائزة الرُّؤية لمبادرات الشباب تهدف لإبراز الابتكارات والمواهب الواعدة وتشجيع الشباب على الإجادة والإبداع وتحفيزهم على المبادرة وتعزيز مفهوم الريادة الاجتماعية لديهم.

ويُشار إلى أن مجالات الجائزة في نسختها الثالثة تشمل الابتكارات العلمية في مجال الالكترونيات ومجال الطاقة المتجددة ومجال الروبوت إلى جانب الثقافة والآداب والفنون والإعلام والأعمال التطوعية وخدمة المجتمع.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية