تكريم المشاركين في حملة "ممتلكاتنا غالية" بالحمراء

الحمراء - جميلة الأبرويَّة

اختتمت بلدية الحمراء حملة "ممتلكاتنا غالية" بقاعة نادي الحمراء الرياضي الثقافي، تحت رعاية الشيخ إبراهيم بن سعيد المحروقي مدير بلدية الحمراء، بحضور مدير دائرة التوعية والعلاقات العامة بالمديرية العامة للبلديات الإقليمية وموارد المياه بمحافظة الداخلية، وعدد من معلمي ومعلمات وطلاب وطالبات مدارس ولاية الحمراء. ويأتي الحفل اختتاما لفعاليات ومناشط قسم التوعية ببلدية الحمراء والتي تهدف لبث الوعي بأهمية المحافظة على المرافق والخدمات العامة والتي لا يخلو منها حي من الأحياء السكنية.

وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم تلاها خميس بن مرهون الصبحي. وقدم مشهدا مسرحيا من تقديم طلاب مدرسة مسفاة العبريين للتعليم الاساسي، ثم قدمت مسرحية أخرى لطلاب مدرسة وادي غول للتعليم الأساسي تناولت أهمية المحافظة على المرافق العامة والسلوكيات الخاطئة التي تمارس في إتلاف المرافق العامة وكيفية التغلب على هذه الظواهر السلبية كما قدم طلاب مدرسة الحمراء للتعليم الأساسي قصيدتين شعريتين.

كما اشتملَ البرنامج على عرض مجموعة من الصور التوعوية من إعداد مدرسة الأبرار للتعليم الأساسي، وقدم طلاب مدرسة زينب بنت علي مشهدا مسرحيًّا توعويًّا عن كيفية المحافظة على الممتلكات العامة. وقدم قسم التوعية ببلدية الحمراء عرض مناشط خلال فترة الحملة. وفي ختام الحفل، كرم راعي المناسبة المشاركين والمشرفين على فقرات الحفل والجهات الإعلامية لتعاونها في تغطية أخبار حملة ممتلكاتنا غالية

تعليق عبر الفيس بوك