تحديد إجازة رأس السنة الهجرية للقطاعين العام والخاص

مسقط - الرؤية

بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى السلام وحلول العام الهجري الجديد 1437هـ، فقد تقرر أن تكون غرة محرم 1437هـ بعد اعلان الجهات المختصة عن ثبوت هلال شهر محرم إجازة رسميّة للموظفين بالوزارات والهيئات العامة وغيرها من وحدات الجهاز الإداري للدولة. جاء ذلك في قرار أصدره قبل قليل معالي السيد خالد بن هلال بن سعود البوسعيدي وزير ديوان البلاط السلطاني رئيس مجلس الخدمة المدنية.

كما أصدر معالي الشيخ عبدالله بن ناصر البكري وزير القوى العاملة قرارًا وزاريًا بتحديد إجازة رأس السنة الهجرية للعاملين بشركات ومؤسسات ومنشآت القطاع الخاص الخاضعة لأحكام قانون العمل بأن تكون غرة محرم 1437هـ بعد اعلان الجهات المختصة عن ثبوت هلال شهر محرم. وأشار القرار إلى أنّه يجوز لأصحاب الأعمال والعاملين معهم الاتفاق على تعويض هذه الإجازة إذا اقتضت الضرورة العمل خلالها.

ونغتنم هذه المناسبة الجليلة لنرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم/ حفظه الله ورعاه / أسمى آيات التهاني والتبريكات مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويمده بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد وأن يعيد هذه المناسبة وأمثالها على جلالته أعواما عديدة وعلى الشعب العماني وبلادنا العزيزة بمزيد من التقدم والرخاء في ظل قيادته الحكيمة وعلى جميع المسلمين باليمن والخير والبركات." .

أجمل التهاني مقدمة من موظفي جريدة الرؤية

وكل عام والجميع بألف خير

تعليق عبر الفيس بوك