معرض عمان للمكاتب 2015 يتيح حلولا للتصاميم التجارية ومساحة العمل

مسقط -الرؤية

افتتح أمس معرض عمان للمكاتب 2015، والذي يعد المعرض الرئيسي في السلطنة لأنظمة المكاتب، والتصاميم التجارية، وحلول مساحة العمل، وذلك بمركز عمان الدولي للمعارض. وقد رعى افتتاح المعرض الذي يمتد لثلاثة أيام ومن تنظيم الشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات، المهندس رضا بنجمعه آل صالح، نائب غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية بحضور عدد من المسؤولين من الجهات الحكومية والخاصة.

حيث قام راعي الحفل بجولة في المعرض وتعرف على المشاركين والمنتجات الخدمات التي يعرضونها وتعرّف على أهميّة مجموعة متنوعة من التشغيلات الآلية للمكاتب وحلول المكاتب، والتصاميم الداخلية واطلع على مجموعة كاملة من تقنيات المكاتب للحصول على بيئة مكتبية ديناميكية، توفر حلول مساحات العمل المصممة هندسيا للمكاتب المختلفة، وإلى الابتكارات التي صنعت من مواد مستدامة، وتجاذب أطراف الحديث مع ممثلي الشركات المشاركة للتعرّف على طبيعة المنتجات والخدمات التي تقدمها للقطاعات التجارية المختلفة.

وقال المهندس رضا بن جمعة آل صالح إنّمعرض عمان للمكاتب هو المعرض السنوي الذي يدرك أهمية تعزيز الإنتاجية والكفاءة في أماكن العمل من خلال استخدام الابتكارات والتكنولوجيا، وتعزيز بيئة العمل، والمعدات الصديقة للبيئة، والحلول المستدامة للمكاتب والنتيجة هي تحسن الإنتاجية بصورة واضحة للمؤسسات والشركات والتي بدورها يساعد في تحسن الاقتصاد وهذا هو الهدف الأساسي من هذا المعرض".

وتصاحب المعرض ولأول مرةسلسلة من الندوات تمتد لمدة يومين وتتضمن عروضا رئيسية التي يقدمها خبراء هذه الصناعة حول أفضل الممارسات والتقنيات التي سوف تحدد مستقبل قطاع التصاميم التجارية في السلطنة.

من جانبه قال سي جي بول، الرئيس التنفيذي للشركة العالمية للمعارض والمؤتمرات : على الرغم من أنه مجرد ثلاث سنوات مرت منذ أن تم كشف النقاب حول المعرض لأول مرة في سبتمبر 2012، نما سلسلة معرض عمان للمكاتب منذ ذلك الحين مشكلا منصة رئيسية لعرض السلع والخدمات المكتبية، وآليات المكاتب والإثاث في السلطنة. بإمكان العملاء والزوار على حد سواء التطلع إلى منتجات جديدة من جميع الفئات بحيث تتضمن الأثاث والمفروشات، والتصاميم الداخلية، والتقنيات المكتبية،والتشطيبات وكفاءة استخدام الطاقة وغيرها".

وقد جذب المعرض هذا العام مجموعة من العلامات التجارية والمنتجات والخدمات التي تلبيالاحتياجات المتنوعة والمتغيرة للبيئة المكتبية مثل أثاث فهمي وتيجان للمفروشات اللتان ترعيان الحدث بصفتهما الراعيين الذهبيين. حيث يعتبران من الشركات الرائدة لأثاث ومفروشات المكاتب في السلطنة ويمثلان علامات تجارية عالمية وكلا الشركتين تنويان الاستفادة القصوى من المنصة التي توفرها الحدث للتواصل مع قاعدة عملائها.

والراعي المشارك للحدث هي شركة كوتور الدولية (الإمارات)، والجسار للمفروشات، وكلتاهما من المتخصصين في تخطيط مساحة العمل، وأيضا توفير الأثاث المصممة خصيصيا لطلب العميل

وتجديد المكاتب. وأيضا العديد من الشركات المعروفة قد أكدت حضورها مثل سعيد بن ناصر الحشار، والهلال للمفروشات، و بي تي جاليري، وباستاني للتجارة، والهاجري للمفروشات، وعدي كيمجي العالمية، واوتيف للخدمات الفنية (الإمارات) ومشاريع الأبرويالوطنية للتجارة والمقاولات، ومفروشات أسعد، وأنوار عمان، وبيزماكس أنفوتيك، وزاك للمفروشات، وسما إيطاليا للرخام والجرانيت، والموارد الموثوقة والخدمات، وشركة بيج أرت (الإمارات)، واوفيت للتكنلوجيا(الهند)والخليج انفوتيك وكيوب للتصاميم والإعلان.

يذكر أنّمعرض عمان للمكاتب يفتح للزوار من الساعة العاشرة صباحًا إلى الواحدة والنصف ظهرًا ومن الساعة الرابعة إلى الثامنة والنصف مساء.

تعليق عبر الفيس بوك