تكريم المشاركين في مغامرات قرية المنزفة الأثرية بإبراء

إبراء - الرؤية


نظم فريق سيح العافية الرياضي بولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية أول أمس فعاليات مغامرات قرية المنزفة الأثرية بالتعاون مع دائرة الشؤون الرياضية بالمحافظة وتحت رعاية سعادة صالح بن محمد المعمري عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء .
وتأتي الفعاليات في إطار برنامج صيف الرياضة الذي تنفذه وزارة الشؤون الرياضية خلال الفترة من يونيو وحتى سبتمبر من كل عام وحظيت بمشاركة واسعة من شباب وفتيات وأطفال الولاية إلى جانب كبار السن .
وأوضح ماجد بن ناصر السناوي رئيس فريق سيح العافية الرياضي أن الفعالية تأتي في إطار التعريف بالأماكن الأثرية والتاريخية في ولاية إبراء وقرية المنزفة الأثرية التي تعد من أشهر القرى الأثرية بالسلطنة، مشيرا إلى أن الفعاليات أكسبت ٥٠٠ مشارك معلومات عن القرية من خلال تنوع الفعاليات بين الألعاب الشعبية والمسابقات الثقافية المتعلقة بتاريخ قرية المنزفة إضافة إلى تعريف المشاركين بالمرافق المنتشرة في القرية من خلال مغامرات البحث عن الكنز ومهارات ركوب الخيل إلى جانب إحياء بعض الألعاب الشعبية للأطفال وكبار السن وبعض المظاهر الاجتماعية الخاصة بالمناسبات مثل الحول حول والتيمية وغيرها وعرض بعض منتجات الصناعات الحرفية التي تشتهر بها ولاية إبراء. وفي ختام الفعالية كرم سعادة عضو مجلس الشورى ممثل ولاية إبراء المشاركين والمشاركات والمساهمين في إنجاح الفعالية .

تعليق عبر الفيس بوك