"نجاة" يدشن الهوية البصرية الجديدة للفريق

مسقط - الرؤية

دشّن فريق نجاة الهوية البصرية الجديدة الخاصة به، بما يعكس التجديد والتطوير للأفضل؛ إذ تم تصميم الشعار من قبل المصمم زهران العبري الطالب بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة السلطان قابوس، وتزامن ذلك مع تدشين الموقع الإلكتروني للفريقnajat.om والذي قام بتصميمه المعتصم الريامي الطالب بكلية العلوم بجامعة السلطان قابوس.

من جهتها، قالت رئيسة فريق نجاة إنّ تدشين الشعار والموقع الإلكتروني يأتي ليؤكد مرحلة جديدة للفريق أكثر نضجًا بعد الخبرات التي اكتسبها منذ تأسيسه في 2 نوفمبر 2011، والإيمان بضرورة مواكبة المتغيرات المتسارعة والنقلة النوعية في عالم "البراندينج" (الهوية التجارية)، ونظرا لأهميّة الهويّة البصرية ومدى تأثيرها وقوتها في إيصال رؤية الفريق ورسالته وأهدافه، فقد كان تغيير شعار الفريق لوضع بصمة مميزة جديرة بالثقة التي أولاها المتابعين والمساندين للفريق.

وأضافت أنّ الشعار الجديد للفريق يمزج بين ثوابت ومتغيرات عناصر الطبيعة من شمس وبحر بلونيهما الأصفر والأزرق والإعصار كونه نموذج لأحد أهم قوى الطبيعة والمظلة التي ترمز لأهمية الأخذ بالأسباب، وتمت إضافة معلم من معالم مسقط وهو برج المجمر في مطرح إشارة بذلك للوطن ومسؤوليتنا اتجاهه.

وسعيا من الفريق لتعزيز الهوية العمانية بشكل خاص والمحتوى العربي بشكل عام فقد تم اختيار النطاق "عمان." او".om" لإعطاء الموقع الطابع المحلي الخاص بالسلطنة وحفظ البيانات محليا إلى جانب سهولة الوصول والتذكر، كما جاء موقع نجاة الإلكتروني متوافقا بشكل كامل مع الهواتف الذكيّة والحواسيب اللوحيّة.

وحول دور الفريق؛ استطردت بالقول إنّ الفريق مهتم بكل ما من شأنه تعزيز الوعي لدى المواطنين والمقيمين بالسلامة أثناء الأجواء الاستثنائية وتقلبات الطقس وهو متواجد على شبكات التواصل الاجتماعي لنقل أخبار الطقس أولا بأول والمستجدات المرتبطة بذلك من أخبار الأودية النشطة والطرق السالكة لتعزيز الشراكة بين الجهات المختلفة فيما يخدم الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك