200 مليون ريال قيمة العقود المرتقبة في "ملتقى فرص الأعمال"

الرُّؤية- فايزة الكلبانيَّة-

أعرب سعادة سعيد بن صالح الكيومي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان -المشرف العام على ملتقى فرص الأعمال- عن أمله فيأن تصل قيمة إجمالي العقود التي سيتم توقيعها في ملتقى فرص الأعمال- في نسخته الثالثة- إلى 200 مليون ريال عماني.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس، بمقر الغرفة للإعلان عن انطلاق النسخة الثالثة من الملتقى يوم 16 و17 من نوفمبر المقبل؛ وذلك ضمن احتفالات السلطنة بالعيد الوطني المجيد. وقال الكيومي إنَّه تمَّ التنسيق مع اللجنة العليا للاحتفالات لإدراج الملتقى ضمن فعاليات العيد الوطني الخامس والأربعين المجيد. وأضاف أنَّ الغرفة حصلتْ على الموافقة النهائية على ذلك. مضيفاً: "بهذه المناسبة، يُعبِّر مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان عن شكره وتقديره للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني؛ وعلى رأسهم: صاحب السمو السيد المشرف العام للجنة العليا للاحتفالات بالعيد الوطني، وسعادة الشيخ سباع بن حمدان السعدي أمين عام اللجنة، وجميع القائمين على اللجنة؛ نظير دعمهم الكبير لحصول الغرفة على الموافقة لتنظيم الملتقى خلال احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الخامس والأربعين.

وتابع سعادته أنَّ من الأهداف التي يسعى الملتقى لتحقيقها في نسخته الحالية تأسيس عدد 5 شركات جديدة من الصفر؛ بحيث تولد عن الملتقى، وسيتم دعمها بعقود على غرار ما حدث في النسخة الأولى من الملتقى؛ حيث تمخَّض عن تلك النسخة شركتان جديدتان أثبتتا نجاحهما في السوق.وأشار الكيومي إلى أنَّ هذا المؤتمر سيعمل على جذب أنظار الشركات إلى أهمية المشاركة بالملتقى الذي سيعود بالفائدة على المشاركين دون شك، وسيوفر عقودا للشركات الصغيرة من كبرى الشركات المشاركة.

تعليق عبر الفيس بوك