تحسن بوتيرة العمل في "مدينة لوى السكنية".. وتعهدات بتنفيذ المشروع وفق الجدول الزمني

لوى- الرُّؤية-

تفقَّد سعادة المهندس سيف بن عامر الشقصي وكيل وزارة الإسكان رئيس اللجنة التسييرية لمشروع مدينة لوى السكنية، أمس، سير العمل بالمشروع، والوقوف ميدانيًّا على ما تم إنجازه، وفقاً للبرنامج الزمني المعتمد، وتقييم ما تم إنجازه من أعمال خلال الفترة السابقة.

ورافق سعادته -خلال الزيارة- أعضاء اللجنة التي ضمَّت: سعادة حمد بن سليمان الغريبي وكيل وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه لشؤون البلديات الإقليمية، وسعادة الشيخ الدكتور سعيد بن حميد الحارثي والي لوى، والدكتور عامر بن سالم الحارثي مدير مشروع لوى واستشاري المشروع، إضافة إلى ممثلي وزارة النقل والاتصالات وممثلي أهالي لوى.

وقال الشقصي إنَّ اللجنة لاحظت أثناء زيارتها تحسناً في أداء العمل بالمشروع، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد والسرعة وضرورة الالتزام بمراحل التنفيذ المتفق بها مع الوزارة ومتابعة التقارير الفنية وتلافي أوجه القصور والتأخير في كل مرحلة من مراحل المشروع. وأكد أن الاستشاريين والمشرفين الفنيين يتابعون عن كثب العمل بالمشروع بحيث يتم تقييم ما يتم إنجازه من عمل وإعداد التقارير للاطلاع عليها من قبل اللجنة التسييرية لمشروع مدينة لوى؛ للوقوف على الملاحظات واتخاذ الإجراءات المناسبة بشأنها حسب بنود الاتفاقية لتنفيذ المشروع ومقارنته بالعمل المنجز من قبل المقاول.

تعليق عبر الفيس بوك