أكثر من 600 ألف ناخب يصوتون في انتخابات مجلس الشورى

مسقط - الرؤية-

أعلنت لجان الانتخابات في ولايات السلطنة أمس القوائم الأوليّة للناخبين لانتخابات أعضاء مجلس الشورى للفترة الثامنة، ويقدر عدد الناخبين الذي يحق لهم التصويت في الانتخابات المقبلة، بأكثر من 600 ألف ناخب.

ونشرت لجان الانتخابات القوائم، في مكاتب الولاة بالولايات، وكذلك على الموقع الإلكتروني للانتخابات www.election.gov.om/shura، وعلى تطبيق الهواتف الذكية " انتخابات أعضاء مجلس الشورى".

ومن جهة ثانية.. تبدأ اليوم الإثنين أولى ندوات "ملتقى الشورى" التي تنظمها وزارة الداخلية وتستمر حتى 19 أكتوبر المقبل، بمختلف محافظات السلطنة بمشاركة الولاة والشيوخ والرشداء وممثلي الهيئات والمؤسسات الحكومية والمراكز الثقافية ومؤسسات المجتمع المدني وجمعيّات المرأة العمانية والأندية والهيئات التدريسية ورجال الأعمال وطلبة الجامعات والكليّات.

وتقام الندوة الأولى في محافظة مسقط بمسرح صندوق التقاعد التابع لوزارة الدفاع بالمرتفعة فيما تكون المحطة الثانية بولاية صلالة في 31 أغسطس الجاري بمنتجع كراون بلازا تليها ولاية خصب بتاريخ 7 سبتمبر بغرفة تجارة وصناعة عمان ثمّ بولاية الرستاق في 9 سبتمبر المقبل بمسرح كلية العلوم التطبيقية في ولاية نزوى في 14 سبتمبر بغرفة تجارة وصناعة عمان.

تعليق عبر الفيس بوك