البنك الوطني العماني يفتتح فرعاً جديداً لـ"مزن" للصيرفة الإسلاميّة في صلالة

صلالة- الرؤية

أعلن البنك الوطني العماني عن افتتاح فرع جديد لخدمات الصيرفة الإسلامية "مزن" في مدينة صلالة، وذلك تماشياً مع التزامه بتوفير مجموعة متكاملة من المنتجات المصرفيّة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية لجميع العملاء، وانسجاماً مع استراتيجيته الرامية إلى توفير خدمات مريحة ضمن أبرز المواقع في السلطنة.

وتم افتتاح فرع "مزن" الجديد خلال حفل خاص أقيم تحت رعاية معالي السيّد محمد بن سلطان بن حمود البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار؛ وبحضور أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العماني، وأعضاء الإدارة العليا للبنك. وبهذه المناسبة، استضافت "هيئة الرقابة الشرعية المعتمدة" لـ"مزن" مأدبة عشاء لعملاء "مزن" في مدينة صلالة يوم الاثنين الموافق 17 أغسطس 2015. ويركز فرع "مزن" الجديد على تقديم الخدمات المصرفية الإسلامية للعملاء في مدينة صلالة بأسلوب مريح يناسب احتياجاتهم بما يشمل الخدمات المصرفية للأفراد والمؤسسات. ويعمل في الفرع موظفون متمرّسون من البنك الوطني العماني، وهو يتضمن تقنيات رقمية متطورة تتيح للعملاء اختبار الجيل التالي من الخدمات المصرفيّة الإسلاميّة.

وقال أحمد المسلمي: "سعداء جداً بافتتاح فرع جديد لـ"مزن" في السلطنة؛ وتنسجم هذه الخطوة مع استراتيجية نمو البنك والتزامه بإثراء الخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في عمان، وتوفير تجربة متكاملة ومريحة لعملائنا".

ويُعَد البنك الوطني العماني أول بنك محلي يطلق نافذة متخصصة للصيرفة الإسلامية في السلطنة عام 2013؛ ومنذ ذلك الحين، اكتسب هذا المفهوم المصرفي المتخصص مزيداً من الزخم. ويتطلع البنك إلى افتتاح فروع جديدة بهدف توفير خدماته لجميع عملاء الصيرفة الإسلامية في أرجاء السلطنة.

وأضاف المسلمي: "نواصل في البنك الوطني العماني التركيز على توسيع شبكة فروع "مزن" لمواكبة الطلب المتنامي من جانب العملاء للحصول على تجربة مصرفية إسلامية متكاملة. ومن خلال شبكة فروعنا المتنامية وكفاءتنا العالية وعروضنا المبتكرة، نسعى دائماً لطرح منتجات متميزة تتمحور حول خدمة العملاء بالدرجة الأولى".

وتوفر "مزن" مجموعة متكاملة من المنتجات تشمل حلول "مرابحة" لتمويل السيارات، و"إجارة" لتمويل المنازل، وتمويل البيع وإعادة التأجير، وحساب "مزن" الجاري (القرض الحسن)، وحساب "مزن" للادخار" (مضاربة)، و"وكالة للاستثمار"، و"حساب الوكالة المرن"، و"حساب تمويل رأس المال العامل" (مرابحة)، و"تمويل الإجارة المنتهية بالتمليك"، والتمويل التجاري.

تعليق عبر الفيس بوك