"بي. بي عُمان" توظف 10 خريجين في برنامج "تحدي" لتطوير الشباب

مسقط - الرؤية-

نظمت شركة بي. بي. عُمان أسبوعاً تعريفياً شاملاً لعشر شباب عمانيين من المنضمين حديثاً إلى برنامج "تحدي"، وهو برنامج شركة بي. بي. العالمي لتطوير الخريجين الجدد.

ويسعى هذا البرنامج لرفع الكفاءة الوظيفية للخريجين من خلال تدريب و تطوير الخريجين في مجالاتهم التخصصية لإكسابهم الخبرة العلمية والعملية. ويضم هذا التدريب أيضاً مهام عمل دولية تساعد الموظفين على اكتساب خبرة تضاف إلى ما سيتعلموه في عُمان، وخطة عمل لكل فرد لزيادة تفاعلهم مع موظفي الشركة في جميع أنحاء العالم.

وقامت إدرارة شركة بي. بي. عُمان كجزء من الأسبوع التعريفي بالترحيب بالخريجين الجدد من خلال عقد اجتماعات مبسطة لتعريفهم بأعمال الشركة في عُمان، وبإستراتيجيتها وقيمها التي تتماشى معها، وكذلك تعريفهم بقواعد الصحة والسلامة وأهميتها لأعمال الشركة. ودشنت الشركة عام 2010 برنامج تطوير الخريجين، ومنذ ذلك الحين سعت في تطويره ليصبح برنامجاً رائداً في تطوير الموظفين الشباب لخدمة البلاد.

وقال رئيس شركة بي. بي. عُمان، يوسف العجيلي: "إن توظيف وتدريب الكادر العماني هو من واجبنا تجاه دعم الرؤية المستقبلية لعُمان وشعبها على الأمد البعيد." وأضاف العجيلي: "منذ 2010، قمنا بتوظيف أكثر من 40 خريجاً، وحالياً يعمل بعض منهم في مناصب مهمة بالشركة. وخلال الخمسة أعوام السابقة، قمنا بإرسال البعض منهم في مهام دولية لعدد من مواقع الشركة كدولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية، وأذربيجان والأردن".

تعليق عبر الفيس بوك