9 وفيات جرّاء انجرافهم داخل مركباتهم بسمد الشأن

 

المضيبي- الرؤية

تسجيل 9 وفيات جرّاء انجرافهم داخل مركباتهم منهم 2 مواطنين و6 طلبة بنيابة سمد الشأن، إضافة إلى أحد الوافدين، ولا يزال البحث جاريّا عن 8 مواطنين بينهم 4 طلبة في ولاية المضيبي.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم تعليق الدراسة في كافة المدارس الحكومية والخاصة والأجنبية في محافظات: مسقط، وشمال الشرقية، وجنوب الشرقية، والداخلية؛ وذلك ليوم غدٍ الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، على أن تستأنف الدراسة يوم الثلاثاء الموافق 16 أبريل 2024.

وأصدرت المديرية العامة للارصاد الجوية التنبيه رقم 2 بغزارة الأمطار المتوقعة غدا الاثنين، على محافظات شمال وجنوب الشرقية والداخلية ومسقط وجنوب الباطنة والظاهرة وأجزاء من شمال الباطنة والبريمي ومسندم والوسطى مع كميات أمطار تترواح من 30 إلى 120 ملم تؤدي إلى جريان الشعب والأودية.

وتوضح آخر الصور الجوية تدفق وتشكل السحب على محافظتي الظاهرة والداخلية وأجزاء من شمال الشرقية ومسقط وجنوب الشرقية مع استمرار الفرص لهطول أمطار متفاوتة الغزارة والرعدية أحيانًا.

وتتأثر أجواء السلطنة حاليا بمنخفض جوي من اليوم الأحد إلى يوم الأربعاء مع فرص هطول أمطار غزيرة إلى شديدة الغزارة مصحوبة بتساقط حبات البرد وجريان الشعاب والأودية على محافظات شمال وجنوب الشرقية والظاهرة والداخلية وجنوب وشمال الباطنة ومسقط والبريمي ومسندم وأجزاء من محافظة الوسطى، وفرص هطول أمطار متفرقة رعدية أحيانا على محافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك