جلالة السلطان يتلقى شكر خادم الحرمين وأمير الكويت

مسقط - العمانية-

تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- حفظه الله ورعاه- برقيتي شكر جوابيتين من أخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، رداً على برقيتي جلالته المعزية له في وفاة المغفور لهما بإذن الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.

ضمنهما شكره لجلالة السلطان المعظم على مشاعر جلالته النبيلة ودعواته الصادقة، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهما فسيح جناته، وألا يري جلالته أي مكروه.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم- أبقاه الله- برقية شكر جوابية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، رداً على برقية جلالته المعزية له في وفاة المغفور لها بإذن الله تعالى الشيخة هيا صباح السالم الحمود الصباح. أعرب فيها عن خالص شكره على ما عبر عنه جلالة السلطان المعظم من صادق التعازي والمواساة، سائلاً المولى تعالى أن يتغمّد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وألا يري جلالته مكروهاً بعزيز.

تعليق عبر الفيس بوك