"همم التطوعي" يستعد لتنظيم المعسكر الثاني لصقل مهارات المواهب الشابة

مسقط - هالة العميري

يستعد فريق همم التطوعي لتجهيزات معسكر همم الثاني تحت شعار "فيد واستفيد" خلال الفتره من ١٧ وحتى ١٩ اغسطس. ويهدف المعسكر إلى تطوير مهارات الشباب وتنمية أفكارهم، وصقل مواهبهم، وتدريبهم على العمل الجماعي في أربع مجالات أساسية وهي الخط العربي، وتقنيات التصوير الحديثة، و الرسم الرقمي، التقديم الإذاعي، بصحبة نخبة من المدربين المتخصصين في كل مجال ومنهم هلال الهلالي مقدم برامج اذاعية في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون وعائشة العيسائية طالبة في الكلية العلمية للتصميم وموهوبة في الرسم الرقمي، وسيف الكعبي طالب في الكلية التقنية ومصور محترف، الى جانب صالح الشكيري خطاط محرف في فن الخط العربي، ويتخلل الورش مجموعة من المسابقات الترفيهية تتضمن العديد من المراحل في مجالات ثقافية، علمية، ميدانية وغيرها.

وحول معسكر همم الثاني، قال أحمد الغافري مدرب تنموي: أعتز بالطريقة التي وضع بها التصور، ويتضح من خلاله حجم العمل الذي يقف وراءه والنقاش الجيد الذي دار بين فريق العمل. وموضوع هذا العام مميز ويساعد فعليا على إرساء ثقافة نحتاجها في المجتمع. وأضاف محمد السعدي مبرمج حاسب آلي وعضو في فريق همم التطوعي أن معسكر همم الثاني توسع في مجالاته بشكل عن المعسكر السابق، وأضيفت بعض الورش التدريبية الشيقة التي أصبحت تهم مجموعة كبيرة من شباب عمان الطموح كون هذه المجالات أصبحت ذات ريادة خاصة في وقتنا الحاضر.
وقالت جوخة الجهورية أخصائية برامج وأنشطة اللجنة الوطنية للشباب: معسكر فيد واستفيد بادرة ومحاولة جديدة من همم لصقل مهارات الشباب في المجالات الكطروحة. وفي ذات الوقت نحاول الاستفادة من خامات البيئة وإحياء التراث في مجمل ما تم التخطيط له في تهيئة مكان يتناسب مع ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك