مرسم الشباب بصحار يُكرّم المشاركين في ورشة الطباعة بالجرافيك

الرؤية-خالد الخوالدي

اختتمت بمرسم الشباب بصحار التابع لدائرة التراث والثقافة بمحافظة شمال الباطنة فعاليات ورشة الطباعة بالجرافيك (الحفر) بحضور مجموعة منالفنانين والفنانات والمهتمين بالفن التشكيلي تحت رعاية محمد بنعبدالعزيز المقبالي مدير دائرة التراث والثقافة بمحافظة الباطنة شمال بالإنابة.

وبدأ الحفل بمقدمة وكلمة افتتاحيّة عن الورشة وفعالياتها ومن ثمّ حلقة نقاشيّة قدمها وأدارها الفنان التشكيلي محمد بن عمر البلوشي حول الأعمال التي أنتجها المتدربون خلال أيام الورشة كتغذية راجعة للمتدربين وترسيخ المعلومات التي تمّ تقديمها لهم إلى جانب بعض الملاحظات المهمة التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار أثناء العمل مباشرة في الطباعة بأسلوب الجرافيك. وبعد الحلقة النقاشيّة عرض فيلم عن فعاليات وبرنامج الورشة موثقة بالصور والفيديو وما تمّإنجازه خلال أيام الورشة تحفيزًا وتشجيعًا للمشاركين الذين قدموا الإبداعات.

وكرّم راعي المناسبة المشاركين بتقديم شهادات المشاركة،تقديرًا وتحفيزًا لمزيد من العطاء والتميّز لهم،وفي نهاية الحفل تمّ افتتاح معرض ورشة الطباعة بالجرافيك التي أبهرت أعمالها الجميع.

وبعد الانتهاء من المعرض قدّم مدير دائرة التراث والثقافة بالإنابة كلمة تحفيزية وتشجيعية للفنانين والفنانات المشاركين في الورشة وشكرهم على اهتمامهم واستفادتهم من الورش التي يقدمها المرسم سعيًا من الدائرة لتحقيق هدف خدمة المجتمع وتحريك دفة الحراك التشكيلي والفني في محافظة شمال الباطنة والأخذ بأيدي الموهوبين إلى المنافسات المحلية والدولية ليكون خير من يمثل عمان.

تعليق عبر الفيس بوك