جلالة السلطان يهنئ سيلفا كير.. ويتلقى شكر ملك الأردن ورئيس أذربيجان

مسقط - العُمانيَّة

بَعَثَ حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس سلفاكير ميارديت رئيس جمهورية جنوب السودان؛ بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.. ضمَّنها جلالته أطيب التهاني والتمنيات لفخامته بموفور الصحة والسعادة، ولشعب بلاده الصديق مزيدًا من التقدم والازدهار.

وتلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من أخيه جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية؛ رداً على برقية جلالة السلطان المعظم المهنئة له بالذكرى التاسعة والستين لعيد الاستقلال.. أعرب فيها عن بالغ شكره على ما تضمنته برقية جلالته من مشاعر أخوية تجسِّد عُمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.. مؤكداً حرصه على تطوير وتعزيز العلاقات في جميع المجالات لما فيه خير الشعبين الشقيقين. سائلاً المولى -جلَّ وعلا- أنْ يحفظ جلالة السلطان المعظم ويكلؤه بعين رعايته وتوفيقه، وأن يحقق للشعب العماني كل ما يصبو اليه من تقدم وازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما تلقى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- برقية شكر جوابية من فخامة الرئيس إلهام حيدر علييف رئيس جمهورية أذربيجان؛ ردًّا على برقية جلالته المهنئة له بمناسبة العيد الوطني لبلاده.. أعرب فيها عن جزيل شكره وتقديره لتهنئة جلالة السلطان المعظم وتمنياته الطيبة له، متمنياً لجلالته موفور الصحة والعافية والسعادة وللشعب العماني دوام السلام والرفاه.

تعليق عبر الفيس بوك