الأربعاء, 26 سبتمبر 2018

خبر : فريق الرحمة الخيري يقيم فعالية "عيدية يتيم" بالتعاون مع "شباب بلا حدود"

الأحد 05 يوليو 2015 10:53 م بتوقيت مسقط

مسقط - الرُّؤية

نظَّمَ فريق الرحمة الخيري، أمس الأول -وبالتعاون مع فريق "شباب بلاحدود"، وعدة فرق تطوعية أخرى- فعالية "عيدية يتيم"، تحت شعار"لأننا أنت"، بقاعة الأمراء بولاية السيب؛ حيث يُنظم الفريق الفعالية للعام الثامن على التوالي، وتم توجيه الدعوة للأيتام المكفولين من قبل فريق الرحمة الخيري مع أمهاتهملحضور الحفل، وبلغ عددهم 2440 يتيما من مختلف مناطق السلطنة. وتضمَّن الحفل عددا من الفعاليات والمسابقات التي هدفتْلرسم الابتسامة على وجوه الأيتام وإدخال البهجة على نفوسهم، كما تضمن إقامة إفطار جماعي لجميع المشاركين.

وقال الطفل مهند بن ناصر البلوشي -من الخوض- إنَّ الفعاليات حازت إعجابه نظرا لتنوعها.. وأكد أنه اعتاد أن يحضر الفعالية سنويا مع أخيه موسى. وقالت أصيلة الوهيبي إنها حضرت الفعالية مع أخيها اليتيم المكفول من فريق الرحمة الخيري وأبدت إعجابها بالفعاليات التي تهدف إلى إسعاد الأيتام وبالتنظيم الجيد للفعالية.

وقالت زينب بنت محمد البلوشية-وهي يتيمة من المعبيلة بالصف العاشر- إنها تشكر فريق الرحمة الخيري الذي يقف دائما إلى جانبهم في تغطية احتياجاتهم حيث إنها تتلقى راتبا شهريا من الفريق يساعدها على تغطية ما تحتاج إليه من مصاريف.. وأبدت إعجابها بفعالية "عيدية يتيم". وقالت إنها تحضرها منذ عدة سنوات مع والدتها. وقال عصام البوسعيدي من فريق عمان رايدرز، إنَّ فريقه دأب سنويا على المشاركة في فعالية "عيدية يتيم" و عم الفعالية ماديا ومعنويا من خلال تقديم بعض العروض بالدراجات والتي تدخل البهجة والسرورعلى نفوس الأطفال، كما تلقى القائمون على الفريق التبرعات النقدية والهدايا من قبل أصحاب الأيادي البيضاء الذين حضروا الفعالية.